FAW فاو

بالفيديو: بنتلي الاختبارية على خطوط الإنتاج!

02 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

بعد كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات عام 2015 لقيت سيارة بنتلي الاختبارية EXP 10 Speed 6 استحساناً واسعاً من جميع وسائل الاعلام المختصة بالسيارات حينها. وقد تطرح للبيع بعد عام 2020. تثبت الصور التجسسية هذه أن بنتلي كونتينينتال GT وGTC 2018 قد وضعت الهيكل الخارجي الخاص بالانتاج.

يحاكي تصميم الواجهة الأمامية والمصابيح الأمامية للسيارة شكل EXP 10 Speed 6 الاختبارية. ومن ثم مرة أخرى يظهر الشبك الأمامي أخفض ومكون من ثلاث قطع وتبدو فتحات الهواء مختلفة. وتبدو أيضا الاوراك الخلفية شبيهة بتلك الموجودة في السيارة الاختبارية. كما تظهر الصورة تمويه كثيف في المؤخرة لذا لم يسعنا استيضاح التفاصيل الخلفية.

تعتبر كونتي، من مرحلة ما بعد فيكرز، هي وثيقة الصلة اليوم كما كانت عند اطلاقها عام 2013. نعم تريدنا بنتلي أن نعتقد أنها أطلقت جيلين منذ ذاك الحين ولكن لا يخفى على أحد أن الجيل الثاني من 2013 ليس إلا تعديل بسيط على الجيل الأول. كلا الجيلين ما بعد فيكرز يدعم منصة مجموعة فولكس فاجن D1، والتي استخدمت لأول مرة على فوكس فاجن فايتون سيدان كاملة الحجم الفاخرة عام 2002.

من ناحية أخرى فإن الجيل الثاني من بنتلي كونتيننتال GT سيبنى على منصة جديدة كلياً وهي MSB التي تدعم بنتلي بنتايجا وأودي Q7 وبورشه باناميرا 2017. ما يعني انخفاض وزن السيارة بشكل ملحوظ (100 كجم) كما يجعلها متوافقة مع مولدات الطاقة الهجينة. عند طرح بنتلي كونتيننتال GT 2018 لأول مرة في النصف الثاني من عام 2017، من المتوقع أن تزود GT بمحرك التيربو المزدوج V8 الجديد كليا مع تكنولوجيا التوربو الكهربائية التي ستزود بها لأول مرة سيارة أودي SQ7. وستعرض النسخة المكشوفة بعد ستة أشهر تقريبا، ومن المرجح أن يكون ذلك في معرض جنيف 2018.

الدفع الرباعي هو خيار حتمي، على عكس محرك التوربو المزدوج W12 ذات سعة 6 لترات لسيارة كونتينينتال GT. قد يزود الجيل الجديد كلياً بمحرك بـ 12 أسطوانة فقط عندما يحقق المهندسون نسبة انبعاثات كربونية أقل. يولد محرك W12 329 جراما من غاز Co2 لكل كيلو متر، وهذا لا يتوافق مع معايير الانبعاثات بالنسبة للاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة. هنالك احتمال مؤكد وهو بنتلي كونتيننتال GT 2018 الهجينة مع القابس الكهربائي، والتي من المتوقع أن تشترك في بعض سماتها مع الجيل القادم من بورشه باناميرا S E-Hybrid والجيل القادم من كايين S E-Hybrid.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط