FAW فاو

جيب رانجلر بيك-أب تظهر أخيراً!

21 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

تعتبر سيارة جيب رانجلر بيك-أب أحد أكثر السيارات المنتظرة في السوق الأمريكي، وبعد الكثير من الأقاويل والإشاعات حول تصميمها، ها هي تظهر أخيراً بصور تجسسية واضحة تم التقاطها يوم أمس، حيث أنها ما زالت في مرحلة الاختبار والتطوير.

ويبدو من الصور أن الهيكل المموه بكثافة مأخوذ من فئة "رانجلر أنليميتيد" ذات أربعة أبواب، لكن مع إضافة صندوق البيك-أب في الخلف الذي سيعطيها إمكانيات أكبر في التحميل، أما الواجهة فتبدو مشابهة للصور التجسسية السابقة، بالإضافة إلى أن الزجاج الأمامي أكثر ميلاناَ من الموديل السابق. وبعد التمعن في الصور، يمكن أن تلاحظ عزيزي القارئ من التصميم الجانبي وخصوصاً اتساع المسافة بين العجلات والرفارف أن هذا التصميم مبدئي وليس نهائي.

ومن المتوقع أن تعطي إضافة قوية إلى السوق الأمريكي، الذي تزايد فيه الطلب مؤخراً على شاحنات البيك-أب متوسطة الحجم. وبالرغم من أن صندوقها ليس بحجم صندوق شيفروليه سيلفيرادو، لكنه من المرجح أن تصميم الجيب الكلاسيكي على هيئة بيك-أب سيلقى استحسان الشراة في أمريكا.

وستتشارك السيارة في محركها مع الفئة الأساسية من رانجلر الجديدة، حيث تقول المعلومات المتوفرة بأن مجموعة المحركات ستتضمن محرك 4 أسطوانات سعة ليترين تيربو تشارج بقوة تصل إلى حوالي 300 حصان، بالإضافة إلى محرك هجين، ومحرك ديزل. وستتصل المحركات بناقل حركة آلي 8 سرعات، مع احتمال توفر ناقل حركة يدوي في المستقبل. الجيل القادم من رانجلر سيكون أخف وزناً وأكثر أيروديناميكية من الموديل الحالي، مما قد يعني انخفاض كبير في استهلاك الوقود.

وكنا قد نشرنا سابقاً أن فيات كرايسر سوف تستثمر 700 مليون دولار أمريكي في مصانعها بولاية أوهايو، التي تقوم بإنتاج الجيل القادم من رانجلر، بالإضافة إلى فئة البيك-أب. وسيبدأ إنتاج الجيل الجديد من رانجلر في 2017، أما فئة البيك-أب فعلى الأرجح ستدخل خط الإنتاج في 2018.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط