FAW فاو

سيات تطور جيل جديد كلياً من إبيزا

22 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

تعمل سيات حالياً على تطوير الجيل الخامس الجديد كلياً لسياراتها إبيزا، وقد تمكن مصورونا من التقاط عدد من الصور المميزة، وتشير المعلومات إلى أن سيارة السوبر الميني هذه ستتبع وصفة ليون الناجحة للشركة للعام 2017، وهي المزج بين التصميم الحاد وديناميكيات القيادة الرائدة في فئتها.
وهناك نسخة كروس أوفر يتم العمل عليها، حيث يقول مدير سيات جورغين ستاكمان "لم يعد هناك حاجة إلى الثورة في عالم سيات، فلقد وجدنا طريقنا ونعلم إلى أين نحن متجهون، إن ملامح هوية تصميمنا واضحة اليوم وستتبع كل سيارات المستقبل، بما فيها ابيزا، ذات طريقة الصنع، أو كما نسميها تطبيق وصفة ليون".
ويمكن رؤية ملامح طراز الكروس أوفر 20V20 في الخلف في رفارف العجلات المنحوتة بشكل ملحوظ والمصابيح العنقودية المتقاطعة مع غطاء المحرك ذو الزوايا. كما تتميز ملامح التصميم في طراز الكروس اوفر متوسطة الحجم كجزء من خطة العلامة، وفقا لستاكمان، تشكيل دعامة إضافية لطرازات الكروس اوفر.
ومن بين الميزات التقنية التي لمح لها أيضا مدير سيات هي القوة الدافعة الهجينة والكهربائية بالكامل، في ايبيزا المقبلة التي تعتبر المرشح المحتمل لتجربة مصادر الطاقة البديلة.
وحول مستقبل سيات، لم يذكر متى سنشاهد ابيزا الجديدة على وجه التحديد، ولكن كما طرحت سيارة Mk4 السوبر ميني الصغيرة سابقا العام 2008، نتوقع أن يكشف عن ابيزا الجديدة كليا في العام المقبل.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط