FAW فاو

فورد إيكوسبورت 2017 تظهر أخيراً.. فما الجديد فيها؟

03 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

خلال خضوعها لبعض الاختبارات في اوروبا التقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور التجسسية للنسخة المحسنة من فورد إيكوسبورت 2017.

تم تطوير إيكوسبورت في اسواق الهند واسيا والمحيط الهادئ نظريا ولكنها بيعت في جميع انحاء العالم إلا أنها لم تنل حظا في قطاع الكروس اوفر ومنافسة سيارات مثل مازدا CX-3 و رينو كابتشر و هوندا HR-V.

يبدو أيضا ان إيكوسبورت قد حصلت على عجلات واطارات كبيرة وقطع اضافية تحاكي إيدج الجديدة ومؤخرا تمت ترقية سيارات كروس اوفر إسكيب، والتي بدورها ستعزز مكانة فورد في فئة الكروس اوفر.

لا يشمل هذا الموديل على اطار إحتياطي على الباب الخلفي، مما يلمح لكون السيارة مخصصة للقارة العجوز حتى بعد تحسينها، تأتي الموديلات الاوروبية بدون اطار احتياطي مرئي.

أجريت تغييرات على إيكوسبورت وعلى وسائل الراحة فيها العام الماضي، ومن الممكن وجود تغييرات أخرى محتملة تضع فورد في موقع منافس مع السيارات الاخرى في ذات القطاع. يستمر الحديث عن طرح إيكوسبورت المحسنة في الولايات المتحدة ، ولكن بالنظر إلى نسخة جديدة مبنية على اساس الجيل القادم من فييستا يعني ان يكون في العام 2018 او 2019، وقد يجد تجار فورد في كندا والولايات المتحدة انفسهم بلا منافسين لعدة سنوات.

والجدير بالذكر أنه تم التلاعب بخلفيات هذه الصور من اجل عدم الكشف عن المكان الذي التقطت فيه، ولكن لم يجر أي تعديل على السيارة نفسها.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط