FAW فاو

لاندروفر تجدد رينج روفر سبورت للعام 2017

16 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

في العام 2013 أطلقت لاندروفر الجيل الثاني من رانج روفر سبورت لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات، ومنذ ذلك الحين يتم ترقيتها وتطويرها باستمرار، من خلال صندوق سرعات متطور، ومحرك هجين وأداء SVR العالي.
واليوم تعمل لاند روفر على إدخال تحسينات وتعديلات على رانج روفر سبورت، الـ SUV الرياضية متعددة الأغراض التي تبلغ بالكاد العامين والتي ينظر إلها الثيرون على أنها سيارة عصرية.
وتتركز التحسينات بشكل أساسي على الواجهة الأمامية، ربما في محاولة لجعل السيارة، والتي يبلغ وزنها 2.2 طن، أكثر أناقة ورياضية معاً، وبالنسبة إلى ملامح التصميم الجديد فتتميز بمساحب هواء عامودية نحو جوانب المصد وشبك أمامي يشبه الوجه المقطب، فيما تغيرت خطوط الشبك الأمامي العلوي، ما أحدث في وسط غطاء محرك السيارة منطقة غائرة وهي ملمح جديد كليا عن أي سيارة رانج روفر، أما في الخلف فتبدو التغييرات أقل وضوحا ولكن من السابق لأوانه الحديث عن ذلك.
ومن ناحية القوة الدافعة تملك رانج روفر سبورت مجموعة كاملة من المحركات التي تشمل كل ما تحتاجه سيارة SUV، لذا على الأرجح سيرجأ البت بكل ما يخص بانبعاثات غاز ثاني اكسيد الكربون واستهلاك الوقود.
ويبقى أنه انطلاقاً من دورة حياة رانج روفر SUV النموذجية التي تبلغ حوالي ثماني سنوات، نتوقع أن يكشف عن الطراز الرياضي في أواخر 2016 كطراز للعام 2017.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط