FAW فاو

مازدا CX-5 تتجاوز الاختبار الاخير قبل الكشف عنها

14 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

سنعرض لكم أعزاءنا القراء أحدث اللقطات التجسسية لسيارة مازدا CX-5 موديل 2018 أثناء اختبارها في المانيا. حيث لم يتبقى إلا بضعة أيام على الكشف عنها في معرض لوس أنجيلوس للسيارات، والذي سيقوم فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة عنه إن شاء الله.

تعيد مازدا تصميم سيارة الكروس أوفر الشهيرة العام المقبل حاملة معها تغييرات تصميمية وهندسية جديدة. مع محاولة مازدا اجتذاب مزيد من العملاء من الدرجة الأولى، لذا فنتوقع أن تحصل مازدا CX-5 على مظهر أكثر أناقة وأكثر دقة مستوحى قليلاً من تصميم CX-9 الجديدة.

ومن الداخل، نتوقع مقصورة داخلية من مواد أكثر جودة حيث تضيف مازدا مزيداً من التجهيزات والزركشة الداخلية للموديلات الأعلى. نتوقع أيضا توفير تقنيات محدثة وأنظمة مساعدة السائق وقد تزداد المساحة الداخلية قليلا ليتسنى لها منافسة نظرائها مثل هوندا CR-V.

تبقي مازدا على تشكيلة المحركات نفسها كما في CX-5. تدور الشائعات حول إدخال مازدا لمحركات الديزل في الولايات المتحدة بحسب ما وعدت قبل 4 سنوات. تعمل مازدا أيضاً على إضافة تقنية HCCI للجيل المقبل من محركات البنزين ولكن من المقرر أن يكون ذلك بحلول عام 2020. بالإضافة إلى تحسين الديناميكية الهوائية وخفض الوزن أيضاً.

ترقبوا معرض لوس أنجيلوس الذي سيقام هذا الأسبوع حيث سنشارككم بصور وفيديوها عن مازدا CX-5 الجديدة كلياً

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط