FAW فاو

مرسيدس A-Class موديل 2018 تظهر بتصميم جديد كلياً

15 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

بانتظار ظهور الجيل الجديد من A-Class عالمياً بحلول نهاية 2017 في معرض فرانكفورت للسيارات، وبدء طرحها للبيع في أوائل 2018، تواصل مرسيدس العمل على نسخة الجيل الجديد، التي يطلق عليها رمز W177.
وستبنى هذه السيارة على منصة جديدة كلياً، بعكس الجيل الثالث الحالي المبني على منصة MFA، والتي تشترك معها B-Class وCLA وGLA وCLA Shooting brake.
وتضم المنصة الجديدة أيضاً نظام الدفع على العجلات الأمامية والدفع على العجلات الأربع وهي تحت الاختبار في الوقت الراهن.
ويذكر أن A-Class الحالية شكلت نقطة تحول بعيدة عن الجيلين السابقين واجتذبت العملاء الشباب على نطاق واسع ولا يزال الطلب عليها مستمراً منذ إطلاقها إلى الآن.
وسيبقى طول الجيل الجديد من الطراز كما هو أو سيطول أو يقصر قليلاً، ولكن سيطبق التصميم الجديد المتمثل بشبك أمامي اكبر ومصابيح أمامية أنيقة. وتظهر الصور التجسسية الحصرية أن المظهر الجانبي لم يتغير بالنسبة إلى السيارة الحالية، ولكن أضيف خط سقف جديد منحدر وبدت دعامة C-pillar أكثر سماكة وحملت بعض سمات تصميم SUV. كما سيحظى نموذج الهاتشباك على الكثير من التقنيات الجديدة، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي وربما نظام القيادة الآلي.
وبما أن A-Class ستكون موجهة للعملاء الشباب، لا بد أن تكون التكنولوجيا أولوية لطراز الهاتشباك، مع مجموعة من محركات البنزين رباعية الاسطوانات ومحركات الديزل ومجموعة من أجهزة نقل الحركة اليدوي والآلي.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط