FAW فاو

مرسيدس AMG ،E63 بالدفع الرباعي فقط

07 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

كشف توبياس مورس، رئيس مرسيدس AMG ان الطراز E63 AMG القادم ستكون بدفع رباعي فقط . واضاف نحن الان في طور لإدخال نظام الدفع الرباعي الجديد كليا، و الذي لم يكن لدينا في الشركة من قبل. واضاف هذا سيكون أكبر خطوة فعلناها من قبل أي وقت مضى ففي ألمانيا كان لدينا اختيار 4x4 4x2، و 90 زائد في المائة اشترى ال 4x4. الناس يبحثون في هذا القطاع للدفع الرباعي الان.
على الرغم من أنه لم يشارك أي تفاصيل عن نظام الدفع الرباعي الجديد، قال مورس انه سيقوم بتوزيع عزم الدوران المتاح بين المحاور تماما وهو نفس ما يحدث في ال (فورد فوكوس) RS. وبذلك فانه طمأن المشجعين المتشددين من العلامة التجارية التي ستبقى AMG بنفس قيمها التقليدية.
وعندما سئل عما اذا كان سوف E63 AMG الجديدة أيضا ستحصل على النظام الرباعي الجديد الذي ظهر لأول مرة في AMG GT R، قال مورس ان هناك حاجة لمثل هذا النظام. وتخطط AMG على استخدام نظام التوجيه الرباعي فقط في لمزيد من المنتجات القوية ذات الاداء العالي والإصدارات الخاصة.
و تحت غطاء محرك السيارة من E63 الجديد سوف يكون المحرك ذو شاحن التوربو المزدوج ب سعة 4.0 لتر V8 من AMG GT وC63 AMG، ولكن بقوة مختلفة مع ان القطع كلها نفسها، ولكن بترتيب توربو مختلف عن البقية.
كما اخبر مورس توب جير أن أيام المنافسات قد انتهت لAMG، للمحركات فيجب أن يكون هنالك قوة في خط القدرات العامة للهيكل حيث انها اكثر المهم أن يكون هناك استجابة ودقة لدواسة الوقود من كل هذه القوة. ان كنت في حاجة الى مستوى معين من حوالي 600 حصان.
كما كشفت وثائق تم تسريبها أن E63 AMG الجديد سيتكون بقوة 563 حصان، و عرم دوران أقصي 553 رطلا / قدما في الشكل الاساسي، وبقوة 604 حصانا، و عرم دوران أقصي 627 رطلا / قدما في طراز S.

 

0 Comment 1096 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط