FAW فاو

مرسيدس تدخل تعديلات مهمة على S-Class موديل 2017

20 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

بانتظار طرحها في الاسواق في العام 2017، يواصل فريق المصممين والمهندسين في مرسيدس العمل على تعديل السيارة S-Class، وهي تخضع حاليا للاختبار في ألمانيا بعدما حصلت على تعديلات في الامام والخلف، إضافة إلى الداخل. ورغم تمويه الأضواء الأمامية فقط، إلا أن الصور التجسسية أظهرت التعديلات على مقدمة السيارة وخلفيتها بوضوح.
وكما تظهر الصور فان السيارة حصلت على مصابيح أمامية أكثر حدة، ومقصورة داخلية جديدة، كما حصلت على بعض التعديلات على الأضواء الخلفية. وبالنتيجة فانه لا توجد اختلافات كبيرة بين الطراز الحالي وS-Class 2017، باستثناء انها حصلت على تعديلات طفيفة على غطاء المحرك والصدامات الأمامية والخلفية.
ومن الداخل تم الغاء الأزرار بين شاشتي العرض ودمجهما لتبدو كشاشة واحدة، إلا أن الصانع الألماني ما زال يستخدمهما لعرض شاشتين في آن واحد.
ويتميز كونسول S-Class المركزي بتصميم معدل مع لوحة تحكم جديدة، ستكون متفاعلة أكثر وستحسن عملية التحكم بالسيارة. ومن التغييرات المهمة التي حصلت عليها S-Class عجلة القيادة الجديدة، التي تتميز بتصميمها الجذاب ومظهرها الرياضي المختلف عن التصميم الأساسي الحالي المستخدم في الطراز الحالي، ومن المتوقع أن تطلق مرسيدس بنز محركات ذات 6 اسطوانات.
بشكل مبدئي، كان من المفترض أن تخصص هذه المحركات لفئة E-Class الجديدة، ولكن ستطلق الشركة هذه المحركات الجديدة على فئة S-Class الجديدة في البداية.
وسيكون هذا الخط الجديد من محركات الست اسطوانات استمرارا لفترة V6 للصانع الألماني.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط