FAW فاو

هذه هي أبرز التحديثات في مرسيدس S-Class الجديدة

15 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

وأخيرا التقطت العدسات نسخة S Class W222 اثناء اختبارها في المانيا. من المتوقع أن تطلق عام 2017 مع تغييرات في تصميم الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية. وبينما موهت النماذج السابقة في المصابيح الأمامية فقط، أظهرت صور البروتوتايب التجسسية اليوم عن كل التعديلات القادمة من الامام والخلف. وكما نرى فإن المصابيح الأمامية لسيارة S Class أكثر وضوحا وأكثر تفصيلا من الداخل، إلى جانب المصابيح الخلفية المعاد تصميمها. التحديثات الأقل بدو على غطاء المحرك والمصدات ولكن تقريبا لا اختلاف كبير عن النموذج الحالي.

وبدلا من الشاشة الحالية على لوحة القيادة، نرى شاشتين ازيلت الازرار الفاصلة بينهما لتبدوان كانهما شاشة واحدة. لكن الصانع الالماني ما يزال يستخدم تخطيط شاشتين. يتسم الكونسول الاوسط في S Class على واجهة معاد تصميمها مع لوح يعمل باللمس لمزيد من سهولة الاستخدام والتحكم. هنالك تغيير أخر في S Class وهو عجلة القيادة الجديدة التي تتميز بتصميم أنيق وأكثر رياضية من تلك الموجودة في النموذج الحالي.

بالنسبة لتشكيلة المحركات فمن المتوقع إطلاق مجموعة جديدة من المحركات سداسية الاسطوانات. كان من المفترض لعائلة المحرك الجديدة أن تتوفر في فئة E الجديدة ولكن من الممكن أن يطلق التغيير الأكبر في تشكيلة محركات مرسيدس بنز على نسخة S Class المحدثة.

ستكون ست محركات متضمنة جديدة بمناسبة نهاية فترة V6 للصانع الألماني. تتميز هذه المحركات باسطوانات بقدرة 500 cc، كل منها يشترك ببعض السمات والتقنيات مع محركات رباعية الاسطوانات سعة 2.0 ليترا التي اعلن عنها لفئة E Class. وعلاوة على ذلك تبنى عائلة المحرك الجديدة على نفس خط التصنيع وخفض تكاليف الانتاج والتطوير للشركة الألمانية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط