FAW فاو

مازيراتي السعودية تقدم لعملائها عرض حصري بمناسبة شهر رمضان الفضيل

بواسطة :  

قامت شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة "فاست"، المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي الرياضية الفاخرة في المملكة العربية السعودية - بالإعلان عن عرض جديد وحصري لعملائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتماشياً مع روح العطاء والكرم التي تُميّز الشهر الفضيل، جاء عرض مازيراتي الحصري بمثابة انعكاس لمدى إلتزام الشركة وعزمها على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها. خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيتمكّن العملاء عند شرائهم لأيٍ من طرازات كواتروبورتيه أو جيبلي، من دفع 50 بالمئة من القيمة الإجمالية و50 بالمئة كتمويل بمعدل ربح صفر بالمئة، والحصول كذلك على عدة مزايا حصرية تشمل ضمان المصنع الغير محدود لخمس سنوات، الصيانة المجانيه لخمس سنوات أو 100 الف كم أيهما أسبق، بالإضافه إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات دون إحتساب الكيلومترات.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض الحصري، قال عبدالله دنبر مدير التسويق لمازيراتي السعودية في شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة "فاست": " يُعتبر شهر رمضان الفضيل هو الوقت الأمثل خلال العام لتحفيزنا على العمل جنباً إلى جنب من أجل خدمة مجتمعنا. ونحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز تزامناً مع حلول الشهر الكريم، لنُسهل لعملائنا إمتلاك أحد طرازات مازيراتي من اختيارهم، بالإضافة إلى مزايا ذات قيمة إضافيّة. ونحن ملتزمون دوماً بتخطي توقعات عملائنا وتزويدهم بأفضل مستوى من الأداء والخدمات".

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط