FAW فاو

ألفا روميو ستيلفيو تفوز بجائزة أفضل سيارة في معرض لوس أنجيلوس

23 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  
Alfa Romeo Stelvio 2018

كشفنا لكم مؤخراً عن سيارة ألفا روميو ستيلفيو موديل 2018 الجديدة كلياً خلال ظهورها العالمي الأول في معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات، واليوم أعلن موقع Cars.com عن فوز سيارة الـ SUV الجديدة بجائزة أفضل سيارة في معرض لوس أنجيلوس 2016.

وقال أرون براجمان، مدير مكتب موقع Cars.com في ديترويت "بتصميمها المثير وأدائها الواعد، استحقت ستيلفيو جائزة أفضل سيارة المعرض عن جدارة واستحقاق، حيث أذهلت جميع الزوار والإعلاميين في هذا الحدث".

ومنذ تأسيسها في مدينة ميلان الإيطالية عام 1910، تستمر علامة ألفا روميو بتصميم وبناء بعض أكثر الطرازات فرادة وتميزاً في تاريخ صناعة السيارات، وسيارة ألفا روميو ستيلفيو الجديدة هي أقوى مثال على ذلك.

ستيلفيو هي ثاني طراز من الجيل الجديد لسيارات ألفا روميو بعد شقيقتها جوليا، حيث يتميز الجيل الجديد بمنصة جديدة كلياً. وتجسد السيارة جميع التفاصيل التي عودتنا عليها ألفا روميو بأدائها العالي، وتقنياتها الفنية المتطورة، وتصميمها الإيطالي الجذاب، إضافةً إلى القيادة السلسة التي حافظت على نفس المستوى في سيارة الـ SUV الجديدة.

وتعتمد ستيلفيو 2018 الجديدة كلياً على محرك سعة لترين توربو يعمل بالحقن المباشر ومصنوع من الألمونيوم بالكامل، ويولد هذا المحرك قوة 280 حصان، ليعطي أداءً مبهراً واستهلاك منخفض للوقود وفعالية كبيرة. ويتوفر في الفئة الأساسية و فئة Ti.

أما فئة Primium الأعلى فستعتمد على أقوى محرك في تاريخ ألفا روميو، الذي يأتي بـ 6 أسطوانات على شكل حرف V مزدوج التوربو سعة 2,9 لتر يعمل بالحقن المباشر ومصنوع من الألمونيوم بالكامل ليولد قوة هائلة تصل إلى 505 أحصنة وعزم دوران أقصى 442 رطلاً/قدماً.

وبفضل نظام الدفع على جميع العجلات المطور، ستتميز السيارة بقدرتها على توزيع عزم الدوران على جميع العجلات لإعطاء أداء أكثر ثباتاً، أما نظام Q4 للدفع على جميع العجلات فسيمكن السيارة من تحويل 60% من عزم الدوران إلى المحور الأمامي.

أما من الداخل، تتشابه مقصورة ستيلفيو كثيراً مع مقصورة شقيقتها جوليا، مثل عجلة القيادة المسطحة من الأسفل ومقابض تنقيل السرعة، كما تدعم أنظمة Apple CarPlay و Andriod Auto.

وستتوفر ألفا روميو ستيلفيو بـ 13 خيار من الألوان الخارجية وبعض الخيارات بالنسبة للمقصورة. ومن المرجح أن تنطلق بالأسواق في العام القادم. أما بالنسبة لسعر السيارة فهو لا يزال مجهولاً.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط