FAW فاو

إنفينيتي Q60 - معرض جنيف 2016

02 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

كشفت انفينيتي عن Q60 الكوبيه في معرض جنيف الدولي للسيارات. حيث يعتبر هذا الظهور تدشيناً للسيارة في أوروبا، بعد أن كانت ظهرت في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2016 في ديترويت (NAIAS).

وقد صممت هذه السيارة بهندسة الأداء المتطوّر لتقدم مزيجًا مدهشًا من جرأة التصميم والأداء المثير والنواحي الديناميكية. ويعبر الشكل الخارجي الجريء عن أناقة واضحة المعالم من خلال الأبعاد الجليّة والخطوط المشدودة التي توحي بالقوة. تقدم سيارة انفينيتي الجديدة بتقنيات المحرك الابداعية قيادة مٌتمكّنة وتثبت امكانات Q60 الديناميكية على أرض الواقع. ويواصل المحرك سداسي الأسطوانات V6 بالتيربو المزدوج عالي الأداء سعة 3.0 لتر من عائلة محركات ‘VR’ الجديدة والحصرية تراث العلامة التجارية العريق في انتاج المحركات سداسية الأسطوانات. ويأتي المحرك سداسي الأسطوانات الجديد بنسختين من ناحية توليد القوة: 300 حصان أو 400 حصان. ويقدم المحرك الذي يولّد قوة 400 حصان احدى أفضل النسب بين معدل القوة والكفاءة في فئة سيارات الكوبيه الرياضية. تقدم Q60 تجربة تفاعلية بفضل التوازن الفريد الذي تحققه إنفينيتي بين مستويات الراحة والتحكم الرشيق. ويتعزز ذلك التوازن من خلال نظام التعليق الديناميكي الرقمي الجديد من إنفينيتي.

وتعبر إنفينيتي Q60 عن أناقة متفوقة مستمدة من تصميمها الجريء وتقنيات الجيل القادم التي تعزز تجربة القيادة والتحكم، ومحركات بقوة تصل إلى 400 حصان، وستجذب Q60 عملاء جدد إلى عالم علامة إنفينيتي التجارية.

0 Comment 443 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط