FAW فاو

تويوتا C-HR تظهر بشكل مختلف عن الطرازات الأخرى

20 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   بكر أزهر

من جنيف في مارس الماضي ثم إلى باريس قبل اسابيع، واليوم في معرض لوس انجلوس حيث ظهرت تويوتا C-HR هذه المرة بشكلها النهائي. وذلك بحضور بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو.

السيارة الجديدة ستتحدى منافسين مثل نيسان جوك وهوندا HR-V وفيات X500 وجيب Renegade ومازدا CX-3. ومن المؤكد أن النسخة التي نراها اليوم تحت أضواء معرض لوس انجليوس الدولي للسيارات هي الإصدار النهائي الذي اعتمدته تويوتا، والذي يطل بواجهة امامية ضخمة الحجم بشبك رفيع التصميم و ممتد ما بين الأضواء الأمامية ذات التصميم المخروطي و المسحوبة إلى طرفي السيارة و فتحات التهوية في أسفل الصدام ذات شبك مغزلي اللي يعطي السيارة شخصية رياضية جميل.

ومن المؤكد أن النسخة الأمريكية من تويوتا C- HR قد حافظت على الكثير من ميزات التصميم مثل سيارة الانتاج بالمواصفات الأوروبية بما في ذلك الشكل العام ذاته وخطوط الجسم والجزء الخلفي "المقطوع"، مع اختلاف بالأضواء الخلفية.

المقصورة تحتوى على لوحة قيادة ذات شكل فريد من نوعه، بتقليم فضي، ولمسات من البيانو بلاك، ويفاجئنا الكونسول الوسطي الدقيق بشكل غير طبيعي، ومقاعد أمامية محشوة بشكل كبير، و شاشة بقياس 8 بوصات قائمة بذاتها تعمل بنظام Touch 2 للمعلومات والترفيه.

ولكي نطمئن إلى ماتوفره تويوتا C-HR فهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الميزات القياسية ومنها نظام تثبيت السرعة التكيفي، والأضواء الأمامية ذات تشغيل أوتوماتيكي للضوء العالي، ونظام لإستشعار إشارات الطراز مع خاصية التحكم بالمسار .

وهنا نرى C- HR تبدأ رحلتها مع اختبار الأسواق والأذواق ونشوف قدرتها على المنافسة وكسب القلوب والجيوب.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط