FAW فاو

تويوتا هايلاندر 2016 - معرض نيويورك 2016

01 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

قامت شركة تويوتا بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة هايلاندر 2016 في معرض نيويورك للسيارات، السيارة حصلت على بعض اللمسات البسيطة من التحديث خاصة في التصميم الخارجي منها.

يأتي تصميم هايلاندر شبيه بتويوتا راف فور و أفانزا ، حيث حصلت الواجهة الامامية على شبك ذو تصميم مستطيلي يحتوي بداخله على عدد من الخطوط الحادة في التصميم ذات اللون الاسود لتعطي لمسة رياضية للسيارة كذلك المصابيح الامامية كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة الى طرفي السيارة . و في أسفل المصد يوجد مصابيح الضباب ذات تصميم دائري صغير الحجم ، بينما الجهة الخلفية فهي تأتي باسطبات عريضة ذات تصميم حاد و مسحوبة الى طرفي السيارة بينما الاطارات فهي بمقاس 18 بوصة و يوجد جناح خلفي ضخم بالاضافة الى العواكس في أسفل المصد الخلفي و يوجد مخرج واحد لعادم الوقود .

اما عن داخلية السيارة فهي تأتي بكونسول وسطي عريض و مغطا جزء كبير من الجلد الفاخر و كذلك عجلة القيادة متعددة الاغراض و يوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة و هي ذات حجم متوسط ، بينما يوجد شاشة ملاحة في وسط التابلوه الامامي و هي كبيرة الحجم تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ، كما ان المقاعد فهي مغطاه بجلد فاخر كما انها تمتلك ذاكرة و هي قابلة للتبريد و التسخين . والسيارة ستتوافر بمحرك سعة 3,5 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 270 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا هايلاندر سيبدأ من 30,000 دولار لأقل فئة أي ما يعادل 112,000 ريال سعودي، بينما أعلى فئة فهي بسعر 41,000 دولار أي ما يعادل 153,000 ريال.


فيديو تويوتا هايلاندر 2016

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط