FAW فاو

جيب كومباس 2017 تظهر بشكلها الجديد

18 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

في أكثر من مئة دولة حول العالم ستشق جيب كومباس الجديدة طريقها حاملة الكثير من شعارات التحدي والتحمل خاصة أنها ستنطلق من مصنع جيب الجديد في غويانا بيرنامبوكو بالبرازيل و بعروقها تجري دماء ساخنة .. وقد كشفت شركة جيب رسمياً عن سيارة كومباس 2017 الجديدة، والتي ستحل مكان سيارتي جيب كومباس وجيب باتريوت السابقتين. وذلك تحت أضواء معرض لوس انجلوس للسيارات بحضور سعودي أوتو.

وكما ترون أعزاءنا القراء.. توحي لنا كومباس 2017 بأنها أقرب ما تكون لنسخة مصغرة من جيب جراند شيروكي خاصة لجهة المقدمة الجريئة المتميزة بالشبك الأمامي العريض والمقسم لحجيرات عمودية مثيره ، وفي كل الأحوال فإن اقتران كومباس بجراند شيروكي يعزز من مكانتها بالنظر لكون شيروكي تصنف كواحدة من أجمل السيارات الرياضية العملية تصميما في العالم .. .وبرغم عدم افصاح شركة جيب عن معلومات كثيرة متعلقة بالمواصفات الفنية الخاصة بالسيارة كومباس مكتفية بوصفها بأنها من أقوى سيارات الدفع الرباعي إلا أن بعض التقارير تقول بأنها ستتوفر بما لا يقل عن 17 خيار للمحركات ونواقل الحركة حول العالم. وقد تتضمن هذه الخيارات محرك فيات كرايسلر Tigershark رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر من دون تيربو مع ناقل حركة اوتوماتيكي بتسع سرعات، ومحرك آخر 2.0 لتر تيربو جديد.

كومباس الجديدة كما تقول جيب - تتمتع بعدد كبير من المميزات المتقدمة في مجالي السلامة والتكنولوجيا عالية التطور، وكذلك المحركات التي تمتع بكفاءة عالية جدا في استهلاك الوقود مما يجعلها وبحسب الشركة “أفضل سيارة في فئتها” بالاضافة الى القدرة الجيدة على التعامل والتفاعل على الطرقات الوعرة.. ولمشاهدي قناة " سعودي أوتو " بقي لنا ونحن بصدد تسليط الضوء علي جيب كومباس الجديده التأكيد علي أن هذه السيارة قد تغرس اليوم بذور مفاهيم مختلفة لسيارات المستقبل التي ستحمل شعار جيب الشهير ..

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط