FAW فاو

جينيسيس G80 سبورت تكشف عن نفسها بمحرك رياضي

16 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

تبذل جينيسيس جهوداً ضخمة للترويج لسياراتها الجديدة بعد أن استقلت عن شركة هيونداي. حيث ستستغل معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات من أجل الكشف عن طراز G80 سبورت، الذي يأتي بالعديد من التحسينات عن الموديل الأساسي. أبرزها هو محرك 3.3T Sport عالي الأداء.

حصلت مقدمة السيارة على صدام رياضي أكثر شراسة، مع إضافة خطوط نحاسية اللون إلى حواف الشبك الأمامي وفتحات التهوية الإضافية. ولإكمال المظهر الرياضي تأتي السيارة بجنوط داكنة اللون مقاس 19 بوصة.

تستمد السيارة قوتها من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3,3 لتر يولد قوة 365 حصان و376 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. ويرتبط المحرك بنسخة معدلة من ناقل الحركة الآلي ذات 8 سرعات. كما تم إضافة مكابح خلفية أكبر حجماً لتتناسب فعاليتها مع أداء السيارة العالي.

من الداخل زودت جينيسيس سيارتها الجديدة بمقاعد جلدية رياضية، مع عجلة قيادة رياضية مكسوة بالجلد ودواسات ألمونيوم شبيهة بالتي نراها في السيارات السباقية. كما تم تجهيز المقصورة بمادة ألياف الكاربون في جميع أنحاء المقصورة إضافةً إلى تطعيمات خشبية فاخرة. مع توفر أنظمة Apple CarPlay و Android Auto وميزة الشحن اللاسلكي للجوال. وبالإضافة إلى الحزمة الرياضية سيملك العملاء إمكانية الاختيار بين العديد من الألوان سواء من الداخل أو الخارج.

وإلى جانب G80 سبورت، ستستمر جينيسيس بتوفير محرك الـ V8 ذات سعة 5 لترات و محرك الـ V6 ذات سعة 3,8 للعملاء. وستصل G80 الأساسية إلى الأسواق في مطلع العام القادم.

سنزودكم بالمزيد من التفاصيل عن السيارة عند الكشف عنها في معرض لوس أنجيلوس الذي سيقوم فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة عنه إن شاء الله.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط