FAW فاو

سوبارو تحدث ثورة بسيارتها الاختبارية الجديدة

21 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   بكر أزهر

كشفت سوبارو عن أحدث إبداعاتها في مجال السيارات، والتي يتوقع لها الكثير من الخبراء إحداث طفرة كبيرة في عالم السيارات وخاصة بين فئة السيارات SUV، وهي السيارة الاختبارية الجديدة سوباروViziv-7 ، حيث استغلت شركة سوبارو اليابانية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات والمقام حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لتزيح الستار عنها لأول مرة وبحضور فريق سعودي أوتو.

اشتق اسم VIZIV من عبارة Vision for Innovation أي الرؤية للابتكار. حيث تجسد السيارة الاختبارية الرؤية المستقبلية لتطوير سيارة "المتعة والراحة العقلية" التي تعمل سوبارو لتوفيرها لعملائها.

بكشفها عن هذه النسخة، تعبر سوبارو عن سعة أفق مستقبل سيارات سوبارو اس يو في. وقال السيد تاكيشي تاشيموري، نائب الرئيس التنفيذي في شركة Fuji Heavy Industries المحدودة:"تعبر السيارة عن قيم العلامة الأساسية والسلامة والاعتمادية وإمكانية القيام بالأنشطة في الهواء الطلق، نحن ندرك تماما أن ما يريده العملاء هو سيارة كاملة الحجم وان سيارة سوبارو القادمة بثلاثة صفوف من المقاعد ستكون أكبر سيارة سوبارو على الإطلاق."

ثلاثة صفوف من المقاعد إلى جانب فلسفة تصميم سوبارو "الديناميكية X الصلابة"، تعطي سيارة اس يو في VIZIV-7 الاختبارية لمحة عن حجم جميع سيارات اس يو في متوسطة الحجم بثلاثة صفوف والتي سيتم طرحها في سوق أمريكا الشمالية في مطلع عام 2018.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط