FAW فاو

سيارة مرسيدس الجديدة تناسب جميع الأذواق

03 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

شهد معرض باريس الدولي للسيارات تدشين مرسيدس رسمياً للموديل الجديد من E-Class والذي يحمل اسم All-Terrain، حيث يأتي الموديل الجديد مخصصاً للأراضي الوعرة.

وتقول الشركة الألمانية أن سيارة الكومبي الجديدة مؤهلة للسير على الطرق خفيفة الوعورة، وتتميز عن الموديل الأساسي من خلال شبكة المبرد الجديدة، والأجزاء التركيبية القوية على الجانبين، وتجهيزة حماية قاع السيارة بالخلف، وكذلك مجموعة التعليق الجديدة كما أن الهيكل أصبح أكثر ارتفاعاً بمقدار 29 ملم.

ومع بداية الربيع تظهر السيارة رباعية الدفع معتمدة على محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة لترين وبقوة 194 حصان و295 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، والذي يُمكّن السيارة من الانطلاق بسرعة قصوى تبلغ 232 كلم/سا، كما تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 8 ثواني. بينما يبلغ معدل استهلاكه من الوقود 5,1 لتر/100 كلم، ما يعادل 137 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما ستقوم مرسيدس بالكشف عن محرك V6 إضافي.

وستنافس مرسيدس E-Class All-Terrain سيارات مثل فولفو V90 كروس كانتري و أودي RS6 أفانت. ومن المنتظر أن تطلق مرسيدس سيارتها الجديدة في الأسواق بحلول خريف 2017، على أن يتم الكشف عن أسعارها في نفس الفترة الزمنية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط