FAW فاو

عشاق هوندا سيفيك سيعجبهم هذا الطراز الجديد

19 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   بكر أزهر

تحت أضواء معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات هاهي هوندا سيفيك Si كوبيه 2017 تعود بنموذج أولي مبني على سيفيك الاختبارية التي ظهرت في الربيع الماضي.. وتأتي سيفيك Si الجديدة تصميم مغاير لما اعتدناع في سيارات هوندا وششخصية جديدة قد تضيف صفحة نجاح اخري بكتيب هوندا..

- من النظرة الآولي نلحظ استبعاد العادم المتموضع في الوسط. كما تغير فيها الشبك الأمامي الذي أصبح أكثر وحشية مع مصدات جديدة ومن الداخل استخدمت الياف الكربون ومقاعد تشبه مقاعد سيارات السباق. وتبقى لوحة أجهزة البيانات بشكل صفين من العدادات كما هي.

منحت هوندا سيارتها الجديدة تصميماً عصرياً يتجلي عنوانه الرئيسي في المقدمة المنخفضة ذات الشبك العريض والانوار الرئيسية الحادة اما مؤخرة السيارة فهي وجه آخر من وجهى الإثارة بها حيث الانتقال الرياضي الحاد من نهاية خط السقف للمؤخرة ..

مقصورة هوندا Si كوبيه غنية بتجهيزات الراحة والسلامة وتبرق بها المقاعد المستخددم بها خامات راقية .. أما قمرة القياة فتتركز بها كل اجهزة التحكم والمتوضعة بالكونسول الرئيسي ..

 أما بالنسبة للقوة الدافعة فلم تؤكد الشركة اليابانية سوى أن سيفيك الجديدة ستحصل على محرك 4 أسطوانات متتالية توربو سعة 1,5 لتر ويتصل بشكل حصري بصندوق تروس يدوي من ست سرعات ما يضعها في المنافسة بين فولكس فاجن غولف GTI وبين فورد فوكس ST، ومن غير الواضح فيما لو ستتوفر Si هذا العام أخيرا بخيار اوتوماتيكي.

كما قالت هوندا بأن السيارة ستكون أسرع وأقوى سيفيك Si على الإطلاق.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط