FAW فاو

فولفو تستعرض سيارتها الجديدة مجدداً

20 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   بكر_أزهر

سبق وعرفناكم أعزاءنا القراء على سيارة فولفو V90 كروس كانتري الجديدة كلياً في تجربة مفصلة بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو. واليوم ظهرت السيارة مجدداً في معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات.

استمدت V90 كروس كونتري تصميمها الخارجي من تصميم سيارة المفهوم الكوبيه التي كشفت عنها في العام 2013, مثل الـ S90. وكان الهدف هو إعطاء السيارة الـ V90 شكل أنيق مع الاحتفاظ بكامل وظائفها كسيارة واجون من أربعة أبواب. وهذا مانراه في سقف السيارة المنخفض والزجاج الامامي شديد الميلان.

مقدمة السيارة V90 مستوحاه ايضا من من سيارة المفهوم الكوبيه, ويظهر ذلك في شبك التهوية المنحني للداخل وكل منهما ذات صلة مباشرة بملامح السيارة ـ P 1800 الكلاسيكية، كذلك تم تحديث شعار فولفو والأضواء الأمامية طراز نهارية.إلى جانب وجود خط الكتف الممت على طول السيارة, وغطاء المحرك المنحوت بدقة وأسطح وضعت بدقة على الألواح الجانبية. وتتوفر بجنوط عصرية جديدة مقاس 18 و19 بوصة ويمكن للعملاء الاختيار بين أربعة تصاميم للجنوط .

تعرف على سيارة فولفو V90 كروس كانتري الجديدة في تجربة قيادة مع بكر أزهر ببرنامج سعودي أوتو لايف

سيكون هناك عدة خيارات للمحركات المتاحة الطراز الأستاندرد موديل الـ T5 يأتي بنظام دفع أمامي ومحرك أربع سلندرات سعته 2.0 ليتر مع توربو تشارج طراز (Drive -E) يضخ قوة 250 حصانا، وعزم دوران 258 رطلا-قدم‪,‬ أما الموديل T6 فيأتي بنظام دفع على كل العجلات مع شاحن للمحرك سوبر تشارجر يعزز إلى حد كبير من استجابة المحرك في حالة انخفاض الـ RPM واستجابته في حين القوة القصوى تصل إلى 316 حصانا وعزم دوران 295 رطل-قدمويعتمد المحركان في عملهما علي ايسين وارنر (Aisin-Warner) ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يسمح للسائق با لتحكم يدويا بالكامل.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط