FAW فاو

لكزس تقدم سيارتها الاختبارية الفريدة

01 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

كشفت لكزس عن سيارتها الاختبارية المنتظرة UX خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات. والتي كنا قد رأيناها في صور مسربة مؤخراً.

سيارة الكروس أوفر الاختبارية الفاخرة تعطينا رؤية مستقبلية للغة تصميم الجيل القادم من سيارات لكزس، حيث تبرز الواجهة الأمامية بشكل ملحوظ، كما زودت بشبك أمامي كبير يغطي معظم أرجاء المقدمة حتى أسفل الصدام، و مصابيح أمامية LED ممتدة إلى الخلف قليلاً، أما المصابيح الخلفية فهي متصلة ببعضها لتشكل حرف U. وركزت لكزس على جعل الهيكل عريض قليلاً لإعطاء مظهر رياضي للسيارة، ونلاحظ أن سقف السيارة مسطح تماماً لكنه قصير نسبياً، كما يأتي الزجاج الخلفي مائل بزاوية 45 درجة تقريباً.

وبالرغم من جمال التصميم الخارجي، إلا أننا نستطيع القول بأن المقصورة الداخلية أروع، حيث يمكن ملاحظة أن جميع عناصر المقصورة بارزة بوضوح، وذلك بفضل التصميم متعدد الطبقات الذي حصلت عليه داخلية السيارة، كما أن الكونسول الوسطي عبارة عن قطعة بلورية كبيرة الحجم تحتوي على شاشة هولوجرامية لعرض معلومات التكييف والنظام الترفيهي.ولن تتوقف روعة لكزس UX الاختبارية عند المقصورة، بل أن خارجية السيارة مزودة بأحدث اللمسات التصميمية والتقنيات، مثل المرايا الجانبية التي تم استبدالها بكاميرات متطورة. كما حصلت المقصورة الرائعة على مقاعد لكزس الاختبارية الجديدة التي أخبرناكم عنها سابقاً، والتي تشبه بتصميمها شبكة العنكبوت، لكنها في الحقيقية مصنوعة من مادة تدعى QMONOS بالتعاون مع شركة Spiber Inc. حيث أكدت لكزس أن هذه المادة صديقة للبيئة.

وتقول التقارير بأن لكزس قد حصلت على الحقوق التجارية لاسماء مثل UX 200 و UX 250 ، لذا يمكننا القول أن الشركة اليابانية تنوي إنتاج السيارة بشكل رسمي بعد حوالي عام من الآن.

0 Comment 777 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط