FAW فاو

ماذا قال الخبراء عن ألفا روميو ستيلفيو الجديدة؟

23 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كشفنا لكم مؤخراً عن سيارة ألفا روميو ستيلفيو موديل 2018 الجديدة كلياً خلال ظهورها العالمي الأول في معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات. وبهذا الطراز الجديد ستنضم ألفا روميو إلى العديد من الشركات الفاخرة التي أطلقت طراز كروس أوفر، مثل بنتلي بنتايجا بورشه كايين وجاكوار F-Pace ومازيراتي ليفانتي ولامبورجيني أوروس. حيث شهدت السنوات الأخيرة ازدياداً محلوظة لشعبية سيارات الـ SUV والكروس أوفر.

واليوم نستعرض معكم أعزاءنا القراء أبرز ما قاله خبراء السيارات العالميين عن السيارة الجديدة:

 

صحيفة New York Daily News:

"من حيث المظهر لا توجد الكثير من السيارات التي تستطيع منافسة ستيلفيو بخطوطها التصميمية المميزة ومقدمتها الشرسة وسقفها المرسوم بأسلوب جميل وخلفيتها المدعمة بفوهات عادم رياضية."

"المصابيح الأمامية المسحوبة للخلف والتي يتوسطها شبك تهوية مثلث الشكل تجعل هذه السيارة مختلفة كلياً عن أي سيارة فاخرة في هذه الفئة. وعلى الرغم أنها لن تعجب البعض، لكنني أعترف بأنها أعجبتني."

 

مجلة Car and Driver:

"قطعت ألفا روميو خطوة كبيرة في تحسين سمعتها من خلال طراز ستيلفيو. لكن الشركة لم تعلن عن أبعاد أو أسعار أو موعد وصول السيارة إلى الأسواق. وعلى الرغم من أننا متشوقون لقيادتها، إلا أننا نتمنى لو كانت ألفا روميو قد التزمت بإنتاج سيارات رياضية و سيارات سيدان رياضية بدلاً من سيارة SUV."

 

صحيفة The Detroit News:

"إذا أخذنا سيارة ألفا روميو جوليا المثيرة، وأطلناها بمقدار 6 بوصات، وأضفنا نظام الدفع على جميع العجلات وباب خلفي فسيكون الناتج هو طراز ستيلفيو الجديد الذي ينتمي لفئة الـ SUV. هذه السيارة تعد بمنافسة شرسة مع بورشه مكان وجاكوار F-Pace."

 

مجلة Top Gear:

"تتمتع السيارة بتصميم رائع مستوحى من شقيقتها جوليا، كما أن الواجهة الخلفية تذكرنا قليلاً بسيارة بورشه مكان، لكن ألفا روميو حرصت على وضع لمستها الخاصة لتمييز السيارة."

 

صحيفة Detroit Free Press:

"قد تكون هذه السيارة الـ SUV الفاخرة هي فرصة سيرجيو مارشيوني، رئيس فيات-كرايسلر للإيفاء بوعده بأن ألفا روميو ستكون المفتاح لتحسين مبيعات الشركة. وبمنصتها الجديدة ومحركها القوي ستنطلق من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3,9 ثواني وبسرعة قصوى تبلغ 285 كلم/سا. كما أعجبنا في السيارة مقدمتها الفريدة التي يمكن تمييزها بسهولة."

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط