FAW فاو

نيسان سينترا نيسمو 2017.. أجمل وأقوى من السابق

16 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

أضافت نيسان فرداً جديداً إلى عائلة طرازات نيسمو عالية الأداء، حيث أعلنت أن طراز سنترا نيسمو 2017 سينطلق في الأسواق قريباً، وسيتمكن العملاء من الاختيار بين ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل Xtronic CVT مع تنقيل يدوي.

وتستعير السيارة قوتها من طراز SR توربو الجديد أيضاً، حيث تعمل بمحرك 4 أسطوانات متتالية توربو بقوة 188 حصان وعزم دوران 177 رطلاً/قدماً. كما حصلت السيارة على نظام التعليق المعدل من نيسمو، إضافة إلى تحسينات في التوجيه والتحكم.

ومن الخارج زودت الشركة اليابانية السيارة بجميع الإضافات الخاصة بنيسمو، أبرزها هو تعديل الشاسيه من أجل تحسين أيروديناميكية السيارة، مما سيقلل الحمل الخلفي بنسبة 30%. وبالطبع فقد حصلت السيارة على جنوط Michelin Pilot Sport الرياضية والمخصصة لجميع المواسم مقاس 18 بوصة. كما تأتي سينترا نيسمو أكثر انخفاضاً بـ 0,4 بوصة عن الموديل الأساسي.

وستتوفر السيارة بـ 4 خيارات للألوان الخارجية مع خطوط تصميمية باللون الأحمر، كما تتضمن التعديلات الخارجية مقابض أبواب كروم وفوهات عادم مميزة وشعار نيسمو. أما من الداخل فيسيطر اللون الأحمر على أنحاء المقصورة والمقاعد المفروشة بجلد ألكنتارا. وعجلة قيادة مكسوة بالجلد.

وإلى جانب الإضافات الخاصة بعلامة نيسمو، حصلت السيارة على شاشة عرضة مميزة مقاس 5 بوصات، وراديو Sirius XM. أما في فئة Primium فتتوفر بشاشة عرض أكبر مقاس 5,8 بوصة تعمل باللمس ونظام صوتي محسن.

وبهذا ستكون سينترا هي أحدث إصدارات علامة نيسمو بعد أن رأينا طرازات GT-R و 370Z و جوك. وستكشف نيسان عن السيارة خلال معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات الذي سيقوم فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة له إن شاء الله.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط