FAW فاو

نيسان فيرسا نوت 2017 تظهر بتجهيزات حديثة و سعر مذهل

21 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   بكر أزهر

ها هي نيسان تستمر في البحث عن عملاء جدد خاصة من الشباب ذات روح الانطلاق والتمرد عبر إغرائهم بسيارتها الهاتشباك الجديدة فيرسا نوت 2017 التي كشفت عنها في معرض لوس أنجيلوس بحضور فريق سعودي أوتو.

وقد منحت نيسان سيارتها الجديدة تحديثات خفيفة مثل الواجهة الأمامية الجديدة المزينة بشبك تهوية منخفض تماشيا مع سينترا سيدان المحدثة، بالإضافة إلى أضواء أمامية وخلفية جديدة. التغييرات الوحيدة لنموذج عام 2016 تجهيزات خفيفة وبعض الألوان الخارجية، ومن المتوقع أن يحصل نموذج 2017 على تحديثات ثانية في التجهيزات والميزات تماشياً مع المظهر الجديد.

وفيما يتعلق بمقصورة فيرسا نوت فقد حصلت على بعض التجهيزات الأساسية التي شملت أرضية جديدة متحركة وشاشة رؤية خلفية ونظام Nissan Connect المعلوماتي الترفيهي بشاشة قياس 5 بوصات والذي يتمتع بإمكانية التوصيل عبر البلوتوث ومساعد إرسال الرسائل النصية، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى.

قائمة المحركات في فيرسا نوت بقيت كما هي دونما تغيير وبذلك تستمر مسيرتها مع محرك بـ 4 اسطوانات سعة 1,6 لتر يولد قدرة 109 أحصنة و107 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو ناقل حركة ذو تعشيق مستمر CVT يناسب كل النسخ الأخرى..

أما بالنسبة لسعر نيسان فيرسا نوت 2017 فسيبدأ من 16,345 دولار أمريكي (61,300 ريال سعودي) في الأسواق الأمريكية.. مما يجعلها واحدة من أرخص سيارات فئة الهاتشباك الصغيرة .. لكن للأسف الشديد فإن الهاتشباك الصغيرة ليست مرغوبة في أسواقنا العربية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط