FAW فاو

هيونداي i10 تظهر بوجه جديد في باريس

03 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

جميع الأنظار كانت متجهة نحو سيارة RN30 الاختبارية الخارقة و الجيل الثالث من i30، لكن هيونداي كشفت عن موديل مهم في معرض باريس، ألا وهو i10 بتحديثات منتصف العمر.

أبرز التحسينات التي حصلت عليها السيارة كانت في الشبك الأمامي الجديد، ومصابيح أمامية LED نهارية، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية المجددة، وجنوط لامعة مقاس 14 بوصة. كما أن عجلة القيادة أصبحت أكثر سلاسة وانسيابية.

ولم تبخل هيونداي على سيارتها الصغيرة i10 ، حيث زودتها بالعديد من أنظمة السلامة المستمدة من الفئات العليا؛ مثل الزجاج الأمامي على كاميرا أمامية تتعاون مع نظام تحذير من أجل تفادي التصادمات، كما أنها تزود نظام الحفاظ على حارة السير بالبيانات اللازمة، والذي بدوره يقوم بتحذير السائق، إذا غادر حارة السير سهواً اعتباراً من سرعة 60 كلم/سا.وبالإضافة إلى ذلك، تدعم السيارة i10 الجديدة نظام أبل "كار بلاي" وغوغل "أندرويد أوتو" لإتاحة إمكانية توصيل الهاتف الذكي. كما ستطل السيارة i10 بتصميم جديد للشبك الأمامي، والذي سيزين جميع موديلات هيونداي المستقبلية، وهو يمتاز بمصابيح LED.

وعلى صعيد المحركات، تعتمد السيارة i10 الجديدة على محركين بنزين بقوة 67 حصان و87 حصان. ويتوفر المحرك الأصغر أيضا كموديل i10 blue مزود بنظام إيقاف/تشغيل المحرك Start & Stop System أو كموديل i10 LPG، الذي يعمل بالغاز المسال.

ومن المقرر أن تطرح هيونداي السيارة i10 الجديدة في الأسواق بحلول نهاية العام الجاري، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط