FAW فاو

هيونداي i30 تظهر رسمياً بشكلها الجديد

02 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

قامت شركة هيونداي بالكشف رسمياً عن سيارتها i30 الجديدة كلياً، وذلك خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات.

ويعد هذا هو الجيل الثالث من i30، الذي يحمل هوية الشركة الواضحة في المصابيح الأمامية والخلفية ذات تقنية LED التي يتوسطها شبك تهوية جديد، كما ستتميز السيارة عن الأجيال السابقة بمقصورة أكبر ومساحة إضافية في صندوق الأمتعة في آن واحد.

المقصورة حصلت كذلك على العديد من التحسينات، أبرزها شاشة النظام الترفيهي التي تدعم نظام Apple CarPlay و Andriod Auto، والتي تأتي بمقاس 5 بوصات في الفئة الأساسية مع إمكانية طلب شاشة 8 بوصات، كما زودت السيارة بكاميرا خلفية وسقف بانورامي مميز.

وتأتي هيونداي i30 مزودة بأحدث التقنيات والأنظمة مثل المكابح الآلية، و نظام النقطة العمياء، ونظام التنبيه قبل الاصطدام، ونظام المحافظة على المسار، نظام التحكم بالسرعة، ونظام التنبيه عند عبور السيارات من الخلف، بالإضافة إلى نظام تنبيه تركيز السائق الجديد لأول مرة والذي يقوم بتحليل السائق وتنبيهه عند فقدان تركيزه أو الشعور بالنعاس.

ستتوفر i30 بـ3 خيارات من المحركات، بداية بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1,4 لتر MPI يولد قوة 100 حصان، ومحرك 3 أسطوانات توربو سعة لتر واحد يولد 120 حصان، بالإضافة إلى المحرك الأقوى ذات 4 أسطوانات توربو سعة 1,4 لتر T-GDI يولد قوة تبلغ 140 حصان.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط