motor souq

ماذا قال الخبراء عن مازدا CX-5 الجديدة؟

28 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  
2017 Mazda CX-5

كشفنا لكم مؤخراً عن سيارة مازدا CX-5 موديل 2017 عندما تم تدشينها لأول مرة خلال فعاليات معرض لوس أنجيلوس. وستقود سيارة الكروس أوفر الجديدة قافلة الجيل الجديد من طرازات مازدا.

وبالنظرة الأولى لـ CX-5 الجديدة، قد يظن البعض أنها نفس الموديل السابق مع إضافة بعض التحديثات. لكنها في الواقع حصلت على تصميم جديد كلياً مختلف عن الأجيال السابقة.

 

واليوم نستعرض معكم أعزاءنا القراء أبرز ما قاله خبراء السيارات العالميين عن مازدا CX-5 موديل 2017:

 

موقع Autoblog:

"من الخارج تأتي السيارة بتصميم جديد كلياً، لكنها تتشابه بشكل كبير في الواجهة الأمامية مع شقيقتها CX-9. فقد حصلت على مصابيح أمامية رفيعة وشبك تهوية أمامي مجدد. أما من الخلف فنلاحظ أن المصابيح الخلفية أصبحت أصغر حجماً."

 

موقع Jalonpnik:

"لطالما كانت مازدا CX-5 سيارة كروس أوفر جميلة خصوصاً مع توفرها بناقل حركة يدوي. والآن ظهرت السيارة كموديل 2017 بشكل جديد كلياً مشابه كثيراً لـ CX-9. إذا كنتم تبحثون عن سيارة كروس أوفر جيدة فعليكم بشرائها بدون تردد."

 

موقع CNET:

"حصلت مقصورة السيارة على بعض التغييرات، فقد تم استبدال شاشة العرض السيئة بشاشة عائمة أكثر تطوراً وأناقة. كما أصبحت عجلة القيادة أنحف من السابق. وبشكل عام فإن المقصورة أصبحت أجمل وأفضل بكل المقاييس."

 

موقع Autoweek:

"استعارت مازدا CX-5 موديل 2017 بعض التفاصيل من شقيقتها CX-9، وبالرغم من أنها أصبحت أصغر حجماً إلا أنها لا زالت جميلة وأنيقة. وأبرز ما يميز الجيل الجديد هو الواجهة الأمامية التي حصلت على صدام جديد ومصابيح أمامية رفيعة وشبك تهوية مجدد."

 

صحيفة New York Daily News:

"تصميمها الخارج أصبح أكثر بساطة وانسيابية، حيث أن المصابيح المجددة والشبك الأمامي العريض وهيكل السيارة المنخفض أعطت مازدا CX-5 حضوراً جريئاً."

 

موقع Motor Trend:

"للوهلة الأولى قد يظن البعض أن CX-5 موديل 2017 هي نسخة مجددة من الجيل السابق، إلا أنها في الواقع حصلت على تصميم جديد كلياً مختلف. حيث نلاحظ حصول الواجهة الخلفية على تصميم مجدد ومصابيح خلفية رفيعة، وفي المقدمة تأتي المصابيح الأمامية بشكل أكثر انسيابية مع شبك تهوية مصنوع من الكروم."

 

يمكنكم الضغط هنا للتعرف على المزيد من السيارات التي تم تدشينها في معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW