مرسيدس تشوق عشاقها لسيارتها الجديدة

مرسيدس تشوق عشاقها لسيارتها الجديدة
  • 2017 يناير 03
  •  

    يفتتح معرض ديترويت الدولي للسيارات أبوابه الأسبوع المقبل إن شاء الله، واليوم أكدت شركت مرسيدس أنها ستتواجد في المعرض من أجل الكشف عن...


    يفتتح معرض ديترويت الدولي للسيارات أبوابه الأسبوع المقبل إن شاء الله، واليوم أكدت شركت مرسيدس أنها ستتواجد في المعرض من أجل الكشف عن طراز GLA موديل 2018 الحاصل على تحديثات منتصف العمر.

    وبهذه المناسبة نشرت الشركة الألمانية صورة تشويقية لـ GLA الجديدة، ورغم عدم وضوح تفاصيل الصورة كثيراً إلا أننا نتوقع حصول السيارة على صدام أمامي بتصميم جديد بالإضافة إلى تحديثات على المصابيح الأمامية والخلفية.

    كما تشير المعلومات المتوفرة لدينا بأن المقصورة ستحصل على العديد من التحسينات أبرزها شاشة عرض أكبر من السابق بمقاس 8 بوصات مع نظام ترفيهي يدعم تطبيقات Apple CarPlay و MirrorLink.

    أما بالنسبة للمحرك فمن المرجح أن تحصل السيارة على محرك توربو سعة لترين يولد قوة 208 أحصنة، أما الفئة الأقوى GLA 45 فستعتمد على محرك AMG توربو سعة لترين يولد 375 حصان و 350 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، متصل بنظام 4Matic للدفع على جميع العجلات من خلال ناقل حركة مزدوج الكلتش ذات 7 سرعات. مما سيعطي السيارة تسارعاً من الثبات إلى 96 كلم/سا خلال 4,3 ثواني قبل أن تصل لسرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 250 كلم/سا.

    انتظرونا في تغطية خاصة ومميزة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات، حيث سيتواجد فريق سعودي أوتو لحضور تدشين مرسيدس GLA موديل 2018 بالإضافة إلى الكثير من السيارات الجديدة.

     

    0

    تعليقات disqus