motor souq

مرسيدس E-Class كشف تستعرض جمالها

26 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

تستعد شركة مرسيدس لإزاحة الستار عن E-Class المكشوفة موديل 2018 خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، وزيادة التشويق قام الصانع الألماني بنشر صورة متحركة تستعرض السقف المتحرك للسيارة الجديدة.

ولا نتوقع أي مفاجآت بخصوص تصميم E-Class الجديدة، حيث رأينا صور النموذج الأولي من السيارة المموهة عندما اختبرها موقع Motor Trend، لذا فلن تحمل السيارة اختلافات تذكر باستثناء السقف القابل للطي إلكترونياً خلال أقل 20 ثانية.

وكما هو الحال مع جميع سيارات مرسيدس المكشوفة، فسيتم تزويد السيارة الجديدة بتقنية Airscarf، وهي عبارة عن نظام تدفئة متمركز في مسند الرأس للمقاعد الأمامية، بالإضافة إلى حاجز حجب الهواء Aircap.

وسيتم بناء E-Class المكشوفة على منصة MRA المستخدمة في جميع طرازات E-Class، لكنها للأسف لن تتوفر بطراز AMG الرياضي، حيث قال "توبياس مويرز" رئيس مرسيدس AMG أن الشركة لا تنوي ضم فئتي الكوبيه و الكشف من E-Class إلى أسطول سياراتها.

يذكر أن E-Class كابريوليه ستظهر للمرة الأولى عالمياً خلال معرض جنيف، لكنها لن تكون الطراز الوحيد من مرسيدس، حيث ستقوم الشركة الألمانية بعرض سياراتها الجديدة مثل X-Class البيك-أب و AMG E 63 S واجون و مايباخ G650 Landaulet.

كما تشير التوقعات إلى أن مرسيدس ستبهر الجميع بسيارة AMG اختبارية جديدة من فئة السيدان قد تحمل اسم GT4 وبقوة تصل إلى 600 حصان، وستنافس سيارات مثل بورشه باناميرا.

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW