×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022CheryKSAOffers
https://bit.ly/2022CheryKSAOffers
https://bit.ly/2022CheryKSAOffers

إيلون ماسك يغرد بأنه قد يُقتل في ظروف غامضة بعد تهديدات من مسؤول روسي!

10 مايو 2022
05/10/2022 08:54:20
إيلون ماسك


رد إيلون ماسك على التهديدات التي قال أنها وُجهت إليه من قبل ديمتري روجوزين، رئيس وكالة الفضاء الروسية، روسكوزموس، بالإشارة إلى أنه قد يموت في ظروف غامضة في تغريدة غامضة نشرها ليلة الأحد الماضي.

تفاصيل التغريدة وتهديدات المسؤول الروسي لـ إيلون ماسك

غرد الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا بعد وقت قصير من مشاركة رسالة من روجوزين الذي اتهم ماسك بأنه "متورط في تزويد القوات الفاشية في أوكرانيا بمعدات الاتصالات العسكرية"، حيث قال: "إذا مت فر ظروف غامضة، فقد كان من الجيد معرفتكم"، حيث أضاف روجوزين: "من أجل هذا، إيلون، ستتم محاسبتك مثل الكبار، بغض النظر عن مدى دورك".

كرر روجوزين في تصريحات أن شركة ستارلينك التي يديرها ماسك قامت بتسليم معدات إلى أوكرانيا والمساعدات من البنتاغون، وفي الواقع، غرد ماسك في فبراير أن خدمات ستارلينك نشطة الآن في أوكرانيا، وقد ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الحكومة الفيدرالية الأمريكية دفعت ملايين الدولارات لجزء كبير من تكاليف المعدات والنقل.

قال روجوزين أيضاً أن ماسك سيُحاسب مثل الكبار عن الأفعال التي يتهمه بها، ورد ماسك: "كلمة نازي لا تعني على ما يبدو ما يعتقدها أن تعني"، ويُذكر أن الحكومة الروسية تدعي أنها غزت أوكرانيا بحجة نزع النازية مثلما فعلت في الحرب العالمية الثانية، وهذا بالتأكيد تشويه وتمييع للتاريخ، وجزء من محاولة طويلة الأمد لنزع الشرعية عن أوكرانيا.

وفي الختام، كانت الرسالة إشارة واضحة إلى أنباء اغتيالات نفذتها الدولة الروسية، فعلى سبيل المثال، ذكرت البي بي سي مؤخراً أن عميل روسي مرتبط بفرقة اغتيال سرية تبع بوريس نيمستوف، منافس الرئيس الروسي قبل مقتله في 2015، وقبل أيام فقط من الموعد المقرر لقيادته لاحتجاج ضد ضم روسيا لشبه جزيرة القرم.

شاهد أيضاً:

فورد تستثمر 50 مليار دولار بالسيارات الكهربائية وتسخر من ماسك بطريقتها

إيلون ماسك يبيع أكثر من 8 مليار دولار من أسهم تسلا للاستحواذ على تويتر