×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2020Infiniti-QX80-Offers
https://bit.ly/2020Infiniti-QX80-Offers

شاهد مراجعة كيا EV6 ومقارنتها بـ هيونداي أيونك 5 الكهربائيتين

14 يناير 2022
01/14/2022 17:29:52
كيا EV6 جي تي لاين


  أطلقت كيا سيارتها الكهربائية بالكامل EV6 بعد بضعة أشهر فقط من إطلاق هيونداي أيونك 5، وبينما تشترك السيارتان في منصة واحدة ولديهما العديد من الميزات نفسها، إلا أنهما مختلفتان تمامًا.

ظهر عددًا  من تقييمات كيا EV6  خلال الأسابيع الأخيرة، لكن المراجعة المرفقة من أوتوجيفول ثاقبة بشكل خاص وأكثر شمولاً من الآخرين.

المثال الوارد في هذه المراجعة هو طراز كيا EV6  جي تي لاين المزود بحزمة بطارية أكبر تبلغ 77.4 كيلو وات في الساعة، على الرغم من أنه يمكن للعملاء أيضًا طلب السيارة الكهربائية باستخدام بطارية صغيرة تبلغ 58 كيلو وات في الساعة. تحتوي كيا EV6 جي تي لاين أيضًا على محرك كهربائي واحد مثبت في الخلف.

 

كيا EV6 الكهربائية تتفوق على قرينتها الكورية من حيث التصميم

المظهر الخارجي لـ كيا EV6 مثير للغاية، وبينما تتميز أيونك 5 بتصميم مستوحى من السيارات التقليدية، تبدو EV6 أكثر مستقبلية. إنها أيضًا أكثر كفاءة من ناحية الديناميكا الهوائية من هيونداي، والتي قد تكون مهمة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على أكبر مدى ممكن.

يختلف التصميم الداخلي لـ كيا EV6 أيضًا عن هيونداي وهو أكثر تقليدية قليلاً، على الرغم من أن هذا ليس شيئًا سيئًا. من بين ميزات المقصورة الرئيسية عجلة قيادة ثنائية الأضلاع ومجموعة أدوات رقمية كبيرة وشاشة معلومات وترفيه.

أثناء قيادة السيارة في الشارع، يلاحظ المراجع أن EV6 تشبه إلى حد كبير أيونك 5 لكنه يشير إلى أنه إذا كان عليه الاختيار بين الاثنين، فسيختار كيا.  

شاهد أيضًا:
تحديثات سيارة كيا سبورتاج الجيل الخامس 2023 ترفع قدراتها التنافسية

سيارة كيا موهافي 2023 تحصل على تحسينات خفيفة في كوريا الجنوبية