×

ابحث فى سعودى أوتو


فولكس فاجن تشوق للجيل الثاني من البيك آب اماروك 2022 المنتظرة

18 مارس 2020
03/18/2020
فولكس فاجن اماروك 2022


على عكس ما حدث مع سيارة مرسيدس بنز إكس كلاس، ستحصل بيك آب فولكس فاجن أماروك على جيل جديد حيث ستتشارك في القطع الأساسية مع بيك آب رينجر القادمة من فورد، واليوم سنلقي نظرة أولية عليها.

صورة تشويقية لبيك آب فولكس فاجن اماروك

كشفت شركة فولكس فاجن عن صورة تشويقية تلمح للتصميم الأنيق للبيك آب القادمة وذلك خلال المؤتمر الإعلامي السنوي لصناعة السيارات، وجميعنا نعلم أن مثل هذه الصور التشويقية تبالغ في استعراض جاذبية السيارة لجذب الأنظار إليها، ولكن من الواضح أن الجيل الثاني من فولكس فاجن اماروك سيكون أكثر جرأة من الجيل الحالي.

تكشف الصورة التشويقية أن أبرز مزايا الجيل الجديد هي أقواس العجلات الكبيرة، والارتفاع الكبير عن الأرض، ويرجع ذلك إلى العجلات الضخمة المخصصة للطرق الوعرة، بالإضافة إلى إشارات تصميم جريئة أمامية من أحدث طرازات الـ SUV من فولكس فاجن، ويمكننا أيضاً رؤية مصد أمامي جريء يسمح لنا برؤية ألواح الحماية السفلية ونظام التعليق الأمامي.

 ستحصل بيك آب فولكس فاجن أماروك على جيل جديد حيث ستتشارك في القطع الأساسية مع بيك آب رينجر القادمة

تعاون بين فولكس فاجن وفورد لمشاركة الأجزاء الأساسية

لا نعرف عدد إشارات التصميم من هذه الصورة التشويقية التي سيتم اعتمادها في الإصدار الإنتاجي، ولكننا نعرف أن الجيل الثاني من فولكس فاجن اماروك ستتشارك في القطع الأساسية مع فورد رينجر القادمة، ففي صيف 2019، اتفقت شركتا صناعة السيارات على التعاون في قطاع المركبات التجارية، وسيكون الجيل القادم من اماروك ورينجر هما الموديل المشترك الأول.

في الختام، يجدر بالذكر أن البيك آب متوسطة الحجم من فولكس فاجن تم تطويرها لتُباع في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية، ومن المتوقع أن تنكشف السيارتين فورد رينجر وفولكس فاجن اماروك لأول مرة في عام 2022 بهويات مختلفة ولكن أسس متطابقة، ويمكن بناء سيارتي البيك آب في نفس المصنع، على الرغم من أنه من السابق لأوانه معرفة مكانه.