×

ابحث فى سعودى أوتو


هامان تقدم تعديلاً مميزاً لسيارة بي إم دبليو X6 2020

01 نوفمبر 2020
بي إم دبليو X6 2020
بي إم دبليو X6 2020


قد لا تكون سيارات الكوبيه الكروس أوفر محبوبة من الجميع، ولكنها بالتأكيد تملك شعبية كبيرة بين عشاق السيارات، مما يشجع الشركات على إنتاج مركبات من هذه الفئة، وكذلك يشجع شركات التعديل على وضع لمستها على هذه السيارات، مثل شركة هامان، التي أصدرت مؤخراً حزمة تعديل خارجية لأحدث موديل من بي إم دبليو X6.

هذه الحزمة يتم تقديمها كتحديثات فردية، والتي وفقاً لهامان "تؤكد على السيادة الاستفزازية للعملاق الرياضي"، فهي متوفرة بالفعل في ألمانيا، على الرغم من أنه سيتعين عليك التواصل مع هامان لمعرفة تكلفة التعديل.

بي إم دبليو X6 المعدلة من الخلف

تفاصيل بي إم دبليو X6 المعدلة

تتكون الحزمة الخارجية، التي تناسب جميع إصدارات X6، من الجناح الأمامي الجديد وأغطية رفارف العجلات والصدام الخلفي مع فوهات عادم مقاس 4 بوصات، بالإضافة إلى جناحين أحدهما على السطح والآخر على الباب الخلفي، وهناك أيضاً تعديلات على نظام التعليق ساهمت بتخفيض ارتفاع السيارة بقدار 25 مم مع ترك مساحة تحت الرفارف للعجلات الجديدة.

وبالحديث عن العجلات، حصلت X6 على جنوط Anniversary Evo التي يبلغ قياسها 22 أو 23 بوصة بتصميم متعدد الشعاعات، ويمكن طلبها بثلاثة ألوان مختلفة، وهي Graphite Gray و Black Line و Hyper Silver.

تقدم هامان أيضاً بعض التحسينات الداخلية لـ 2020 X6 أيضاً، مثل الدواسات الرياضية ومسند القدمين، وحصائر أرضية خاصة وشعارها الخاص الذي يحل محل شعار بي إم دبليو على عجلة القيادة.

جنوط بي إم دبليو X6 المعدلة