×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiauto.com.sa/
 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

هيونداي باليسايد 2021 تحصل على إصدار فاخر أنيق

14 يولية 2020
07/14/2020
هيونداي باليسايد 2021


خفت نجم هيونداي باليسايد بعدما كشفت كيا عن تيلورايد الرائعة، وها هي هيونداي تتطلع إلى جذب بعض الاهتمام لسيارتها مرة أخرى بمساعدة إصدار Calligraphy الفاخر.

باليسايد Calligraphy الفاخرة تتمتع بالعديد من المزايا الحصرية

هيونداي تتطلع إلى جذب بعض الاهتمام لسيارتها مرة أخرى بمساعدة باليسايبد Calligraphy الفاخر

كشفت هيونداي عن باليسايد Calligraphy في كوريا الجنوبية قبل بضعة أشهر، وهو الإصدار الأعلى في تشكيلة السيارة، ويحتوي على العزيز من المزايا الحصرية بالطبع.

بدءً من التصميم الخارجي، فسيمتلك إصدار Calligraphy شبك أمامي فريد من نوعه، ولمسات كرومية أنيقة، وجنوط قياس 20 بوصة بتصميم مخصص، كما تأتي الكروس اوفر أيضاً مزودة بمصابيح فريدة من نوعها، ومصابيح فرامل ليد واسعة للغاية.

في حين تحصل المقصورة على النصيب الأكبر من التعديلات، حيث تتوفر بمقصورة راقية مع بطانة سقف من جلد الغزال وألواح أبواب من الجلد المبطن، كما تحصل على عجلى قيادة ملفوفة بالجلد المثقب، من بين مزايا أخرى عديدة.

مقصورة فاخرة عالية التقنية تحصل عليها باليسايد Calligraphy الفاخرة

هيونداي تتطلع إلى جذب بعض الاهتمام لسيارتها مرة أخرى بمساعدة باليسايبد Calligraphy الفاخر

ونظراً لأن الإصدار الفاخر يستند إلى باليسايد Limited، فإنه يحصل أيضاً على أجهزة قياس رقمية قياس 12.3 بوصة ومقاعد مغطاة بجلد نابا مدفأة ومهواة، وتشتمل المزايا الأخرى كراسي منفصلة في الصف الثاني، ونظام صوتي هارمان كاردون المتميز، ونظام ترفيهي 10.25 بوصة مع نظام ملاحة GPS.

ومن ناحية القوة، فستستمد السيارة قوتها من محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان و355 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات مقترن بنظام دفع على جميع العجلات بشكل قياسي.

ترقيات عديدة تتميز بها إصدارات باليسايد 2021 الجديدة

هيونداي تتطلع إلى جذب بعض الاهتمام لسيارتها مرة أخرى بمساعدة باليسايبد Calligraphy الفاخر

بالإضافة إلى إصدار Calligraphy الفاخر، فإن الإصدارات الأقل من السيارة حصلت على ترقيات توفر المزيد من الراحة والرفاهية أيضاً، حيث حصلت باليسايد SE الأساسية على مصابيح أمامية ليد وراديو HD ودعم لاسلكي لكلاً من أندرويد أوتو وآبل كاربلاي.

في حين يحصل إصدار باليسايد SEL المتوسط على فتحة سقف ومصابيح داخلية ليد، في حين حصل إصدار Premium على نظام ملاحة GPS، وراديو SiriusXM ونظام اتصال داخلي داخل السيارة من بين مزايا أخرى عديدة.

في الختام، ستصل هيونداي باليسايد 2021 إلى الوكلاء في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت لاحق من هذا الشهر، ولم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل الأسعار.