النقل التعليمي تعرض فرصا استثمارية في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS

النقل التعليمي تعرض فرصا استثمارية في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS
النقل التعليمي تعرض فرصا استثمارية في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS
  • 01 مارس 2020
  • شاركت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS في دورته الثالثة عشرة بمدينة دبي، خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير، بمشاركة 550 جهةً تعليميةً من 92 دولةً.
    واستعرضت الشركة خلال مشاركتها ضمن جناح وزارة التعليم في عدداً من الفرص الاستثمارية التي من شأنها دعم وتطوير قطاع النقل التعليمي في المملكة.
    وقال فهد بن فوزان الشايع الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي أن الشركة تبذل أقصى جهودها وتسخر جميع إمكاناتها لتوفير وتطوير خدمات النقل التعليمي لتشمل القطاعات التعليمية في المملكة، سواء في التعليم العام أو الأهلي وحتى في التعليم الجامعي، وذلك بما يسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتطلعاتها في تنمية قطاع التعليم بشتى جوانبه.
    وأكد الشايع أن الشركة ومن خلال مشاركتها، تؤكد استمرارية نهجها في الارتقاء المستمر لخدمات النقل التعليمي، من خلال إتاحة ثلاث فرص استثمارية في المعرض لتدعم بها استراتيجيتها في تعزيز هذه الخدمات، خاصة بعد زيادة الطلب عليها في السنوات الأخيرة، حيث اشتملت على عدد من الفرص وهي : توطين صناعة حافلات النقل التعليمي بهدف توفير الخدمة لجميع قطاعات التعليم (العام والأهلي والجامعي)، مع تنفيذ وتشغيل خدمات نقل تعليمي آمن ومريح تشمل كافة هذه القطاعات، فضلاً عن إنشاء معاهد تدريب خاصة لسائقي حافلات النقل التعليمي لرفع معايير القيادة الآمنة على الطرق.
    وبيّن الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه الفرص الاستثمارية الجديدة تأتي في ظل نجاح وزارة التعليم عبر شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، بتوسيع خدمات النقل المدرسي وتطوير أدائها بشكل كبير منذ تأسيس الشركة عام 1433هـ، والاستفادة من تطبيق معايير عالمية ذات كفاءة وفاعلية عالية في توفير عوامل الأمن والسلامة للطلاب والطالبات.
    وأوضح الشايع أنه -بحمد الله- في العام الدراسي الحالي 1441هـ تقدّم الشركة خدمة النقل المدرسي لأكثر من 1,2 مليون طالب وطالبة ضمن مراحل التعليم العام، وذلك عبر أكثر من 25 ألف حافلة ومركبة، تنفذ يومياً ما يفوق 50 ألف رحلة، وتغطي 18 ألف مدرسة، فضلاً عن تقديم الشركة الخدمة لـ 30 ألف طالب وطالبة من ذوي الإعاقة، عبر أكثر من 3800 حافلة ومركبة، تنفذ 7600 رحلة يوميًا، وتخدم 2000 مدرسة في جميع مناطق المملكة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الجهات الأمنية بتبوك تقوم بالمسح الأمني داخل الأحياء بمدينة تبوك

     قامت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة التابعة لشرطة منطقة تبوك، بالمسح الأمني داخل الأحياء بمدينة تبوك، بهدف متابعة مدى التزام المواطنين وا...

    100%x200

    وفاة طالب وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بمحافظة العقيق

      تسبب حادث مروري، لمركبة تقلّ طلابا في حالة وفاة وعدة إصابات بمحافظة العقيق طريق كراء. وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي بمنطقة ال...

    100%x200

    النقل تعتزم إطلاق مشروع لنقل الركاب عبر موانئ المناطق الساحلية

      كشف الدكتور رميح الرميح رئيس هيئة النقل العام، عن خطة للاستثمار في السياحة البحرية والاستفادة منها، عبر إنشاء مشروع لنقل الركاب عبر موانئ ال...

    100%x200

    فريق نيسان أي دامس يشارك في تحدي سباق فورمولا أي في الدرعية

      شارك فريق نيسان في تحدي سباق الفورمولا أي للسيارات الكهربائية والذي أقيم في الدرعية بالقرب من العاصمة الرياض خلال هذا الأسبوع، وقاد البطل ال...