عبداللطيف جميل للسيارات تطلق تويوتا كورولا الجديدة كلياً في المملكة

عبداللطيف جميل للسيارات تطلق تويوتا كورولا الجديدة كلياً في المملكة
  • 15 يوليو 2019
  • ضمن إطار التزامها المستمر بطرح أفضل مركبات تويوتا على الإطلاق وإرساء معايير جديدة لتلبية وتجاوز تطلعات ضيوفها، أعلنت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، اليوم عن إطلاق مركبة تويوتا كورولا الجديدة كلياً في أسواق المملكة. وتأتي إضافة طراز "هايبرِد" كهربائي للجيل الـ 12 من مركبة تويوتا كورولا تأكيداً على إيمان عبداللطيف جميل للسيارات الراسخ بتقديم مركبات صديقة للبيئة تتميز بتوفير تجربة قيادة تفاعلية أكثر تشويقاً. 

    وتحمل مركبة تويوتا كورولا لقب أفضل مركبات شركة تويوتا مبيعاً على الإطلاق، إذ تم بيع ما يزيد عن 46 مليون مركبة حول العالم بمختلف طرازاتها منذ إطلاق الجيل الأول في اليابان عام 1966. ومع التطور المستمر لكل جيل جديد من المركبة، فقد تم تقديم ميزات ووظائف جديدة تتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء المتنوعة والمتطورة باستمرار، مع الحفاظ على المقومات الجوهرية لمركبة تويوتا كورولا، والتي تجمع بين الموثوقية العالية وسهولة الاستخدام، الأمر الذي طالما عُرفت به هذه المركبة منذ إطلاق الجيل الأول.

    وفي تعليق له، قال المدير التنفيذي لسيارات السيدان في عبداللطيف جميل للسيارات الأستاذ مازن جميل: "نشعر بتشويق كبير لإطلاق مركبة تويوتا كورولا الجديدة كلياً في المملكة، والتي تشكل امتداداً لهذا الطراز الأيقوني الذي يستمر في توفير تجربة قيادة ممتعة. وإضافة إلى الجودة والاعتمادية والموثوقية التي لطالما اشتهرت بها مركبة تويوتا كورولا على الصعيد العالمي، فإن الطراز الجديد كلياً يلبي تطلعات ضيوفنا الآخذة في التطور، من خلال الجمع ما بين التصميم المتميز، والتحسينات الداخلية، وديناميكية القيادة التي تضفي المزيد من التشويق، لا سيما مع إضافة طراز الـ "هايبرِد" الكهربائي الذي يجمع بين القوة والكفاءة."

    وأضاف جميل: "كما نود أن نشكر الضيوف الكرام على دعمهم المتواصل كونهم مصدر إلهام لنا، وهو الأمر الذي يدفعنا قُدماً لطرح أفضل مركبات تويوتا على الإطلاق في السوق السعودي، لكي نمنح السائقين في المملكة تجارب ممتعة." 

     

    وتأتي إضافة طراز الـ "هايبرِد" الكهربائي إلى مركبة تويوتا كورولا الجديدة كلياً تأكيداً على التزام شركة تويوتا الراسخ بالقيام بدورها الرائد في ابتكار وتطوير مركبات صديقة للبيئية، حيث يجمع بين مصدرين للطاقة يتمثلان في محرك يعمل على البنزين وموتور كهربائي. ويُعَد هذا الطراز الرائد الأفضل في فئته من حيث كفاءته الاستثنائية في استهلاك الوقود والذي يبلغ 27,6 كم/لتر، متيحاً بذلك للضيوف فرصة المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة، في الوقت الذي ينعمون فيه بالمزيد من الرضا من خلال تجربة قيادة أكثر تفاعلية. ويرجع الفضل في ذلك إلى ما يزخر به هذا الطراز من تقنيات متقدمة تمنحهم هدوء استثنائي داخل المقصورة، فضلاً عن سلاسة التسارع، خاصة عند الانطلاق من وضع التوقف التام. 

    وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وعبداللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، حيث نمت عبداللطيف جميل للسيارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    العمل تضبط 243 مخالفة توطين في منافذ تأجير السيارات

    نفّذت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمشاركة هيئة النقل العام وعددٍ من الجهات الحكومية،&n...

    100%x200

    سيارة تدهس مواطنة وابنتها خلال خروجهما من قاعة أفراح

      كشفت شرطة محافظة الطوال بجازان ملابسات حادثة دهس مواطنة وابنتها خلال خروجهما من قاعة أفراح بأحد الطرق الواقعة بين قريتي العافية وشعب الذيب....

    100%x200

    الاعتراض على المخالفات المرورية عبر أبشر متاح في مناطق جديدة

      إتاحة الاعتراض على المخالفات المرورية المرصودة من قِبل رجال المرور في ثلاث مناطق جديدة. هذا ما كشفته منصة الخدمات الإلكترونية في وزارة...

    100%x200

    شاهد … تصادم سيارة معلمات مع أخرى في تقاطع بالحدود الشمالية

      وثق مقطع فيديو صُوِّر بكاميرا مراقبة، حـادث تصادم مركبة تقل معلمات في منطقة الحدود الشمالية. وأظهر المقطع المتداول لحظة تصادم مركبة المعل...