الكشف رسمياً عن لينكولن كورسير 2020 الجديدة بالكامل

الكشف رسمياً عن لينكولن كورسير 2020 الجديدة بالكامل
  • 17 إبريل 2019
  • رحبوا معنا بسيارة لينكولن كورسير 2020، وهي طراز SUV مدمج جديد كلياً كشفت عنه شركة لينكولن خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، حيث ستأخذ السيارة الجديدة مكان طراز MKC الذي سيتم إيقاف إنتاجه.

    لاحظنا في السنوات الأخيرة أن لينكولن قد غيرت طريقة تسمية طرازاتها بشكل جذري، فبدلاً من أسماء الأحرف أصبحت الشركة الأمريكية تطلق أسماء حقيقية متعلقة على مركباتها، هذه الأسماء تكون دائماً ذات صلة بالمصطلحات الجوية والبحرية، حيث يعني اسم نافيجيتور باللغة العربية "الملاح"، في حين أن طراز أفييتور يعني "الطيار" أو "الملاح الجوي"، أما اسم كورسير الخاص بالطراز الجديد فيعني "القرصان".

    وبالحديث عن نافيجيتور وأفييتور، ستحل كورسير في الفئة التالية بعد هذين الطرازين، لكن شكلها الخارجي يعكس نفس اللغة التصميمية الجديدة لعلامة لينكولن، حيث يغطي الشبك الأمامي المألوف معظم الواجهة الأمامية، بينما تأتي المؤخرة بأضواء خلفية على كامل عرض السيارة، والجدير بالذكر أيضاً أن كورسير مبنية على نفس قاعدة عجلات فورد إسكيب.

    ميكانيكياً، ستتوفر لينكولن كورسير 2020 بخيارين من محركات التوربو رباعية الأسطوانات، المحرك الأساسي سعة لترين بقوة 250 حصان وعزم دوران 375 نيوتن-متر، أما المحرك الثاني فسعته 2.3 لتر ويولد قوة 280 حصان مع 420 نيوتن-متر من عزم الدوران، ويرتبط المحركان مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات ونظام دفع أمامي بصورة قياسية، لكن سيتوفر نظام الدفع على جميع العجلات بصورة اختيارية.

    علامة لينكولن تخطط أن تقدم سيارتها الجديدة تجربة فاخرة حقيقية في فئة الـ SUV المدمجة الفاخرة، لذا فمن المهم جداً أن يحصل ركاب السيارة على تجربة مريحة وهادئة، وبالفعل تقول الشركة أن مقصورة كورسير ستكون في غاية الهدوء بفضل الألواح المزدوجة على التابلوه لعزل الأصوات والاهتزازات التي يصدرها المحرك، بالإضافة لنظام التحكم بالضجيج النشط الذي سيضمن عزل أي أصوات خارجية عن السائق والركاب.

    كما ستتمتع السيارة بـ 6 نغمات تحذيرية فريدة، والتي تم تسجيلها من قبل أوركسترا ديترويت الشهيرة، علماً بأن هذه الميزة ظهرت لأول مرة في طراز أفييتور 2020 الجديد، وتشمل التجهيزات القياسية شاحن لاسلكي للجوال وإنترنت لاسلكي وشاشة عرض مقاس 8 بوصات لنظام SYNC3 الترفيهي، أما بالنسبة للمزايا الاختيارية فسيتوفر نظام صوتي طراز Revel من 14 سماعة، ومقاعد قابلة للتعديل بـ 24 حركة مع ميزة التدليك.

    على صعيد أنظمة السلامة، حصلت كورسير 2020 على حزمة Co-Pilot360 Plus، التي تتضمن نظام تثبيت سرعة تكيفي مع مساعدة على التوقف والانطلاق في الازدحام المروري، ونظام المساعدة على التوجيه، والمساعدة على التوجيه الخلفي، والمساعدة في الركن، وغيرها من الأنظمة الذكية، كما سيتمكن السائق من استخدام الهاتف الذكي كمفتاح للسيارة من خلال تطبيق Lincoln Way.

    ستصل لينكولن كورسير 2020 إلى الأسواق اعتباراً من الخريف القادم، ولم تعلن الشركة الأمريكية عن الأسعار حتى الآن، لكننا سنعرفكم على جميع تفاصيل الأسعار والفئات فور توفرها قريباً إن شاء الله.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بورشه ‎911 الجديدة بهيكل من الألمنيوم

    كشفت بورشه عن الجيل الثامن من السيارة ‎911 الجديدة لأول مرة عشية انطلاق فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لهذا العام، حيث يكشف النقاب عن طرازي ‎911 كار...

    100%x200

    من الصفر إلى 100 في متحف أودي المتنقل

    في إطار عرض ’من الصفر إلى 100‘ (From 0 to 100) الخاص، يقدم ’معرض أودي المتنقل‘ لمحةً عن واحدة من أهم اللحظات في تاريخ مجموعة ....

    100%x200

    ماكلارين سبيدتايل أقوى منافس لـ بوجاتي شيرون تخطف الأضواء في معرض جنيف

    منذ بضعة أشهر أبهرت ماكلارين الجميع بسيارتها الخارقة الجديدة سبيدتايل، التي ستكون خليفة طراز F1 الأسطوري وستنافس بوجاتي شيرون وأفضل السيارات الخارقة،...

    100%x200

    مرسيدس B-Class موديل 2019 تظهر رسمياً في معرض باريس

    رحبوا معنا بالموديل الجديد من مرسيدس B-Class والذي لم يختلف كثيرًا من الخارج عن الموديل السابق، ولكن الأمر مُغاير تمامًا من الداخل، سواءً في المقصورة...