تجربة جي إم سي سييرا AT4 موديل 2020 مع بكر أزهر

جي إم سي سييرا AT4 موديل 2020
جي إم سي سييرا AT4 موديل 2020
  • 09 ديسمبر 2019
  • كنا قد عرفناكم سابقاً على جي إم سي سييرا الجديدة عندما اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي أوتو لايف، أما الآن قمنا بتجربة طراز AT4 الجديد الأكثر قدرة على الطرقات الوعرة بين طرازات سييرا، التي ستتوفر في الشرق الأوسط بخمسة طرازات، وهي SLE و SLT و Elevation ودينالي و AT4.

    وتتمتع سييرا AT4 بمظهر فريد يرتكز على اللمسات الخارجية الداكنة والتفاصيل العصرية. وتزخر المصدّات الأمامية والخلفية وإطار الشبك الأمامي بلمسات تصميمية بلون الجسم، بينما يحظى تصميم الشبك الجريء مع بنيته الخشنة والمخدّدة بلمسة من الكروم الأسود يعزّزها التصميم الجريء لأضواء LED التي تأخذ شكل الحرف C.

    بكر أزهر داخل جي إم سي سييرا AT4 2020

    التصميم الخارجي لـ جي إم سي سييرا AT4 2020

    حافظ المصممين على جوهر GMC لكن حدثوا العلامات المعروفة عنها، والنتيجة تظهر بوضوح فالشبك الأمامي صار أكبر وعمودي وعمقه أكثر، والأضواء الأمامية على شكل الحرف سي (C) تعمل بتقنية LED ووهذه التقنية تتوفر أيضا في أضواء الضباب والأضواء الخلفية، أما غطاء المحرك فصار أطول، ومن جانب السيارة تتميز GMC سييرا دينالي بجنوط ألمنيوم لماع مقاس 22 بوصة، كما سيتوفر جنوط ألمنيوم داكن مقاس 22 بوصة مزينة بلمسات كروم.

    وتظهر من الخلف لوحة دينالي على الباب الخلفي مكتوب بحروف جديدة بارزة تحت اسم GMC وتقدم سييرا 2019 باب خلفي حصري هو الأول من نوعه يحمل اسم Multi Pro Tailgate يعتبر الأكثر ابتكارا ضمن هذه الفئة وهو يتوفر بشكل قياسي في طرازات SLT والـ AT4، والدينالي، ويتميز بـ 6 وظائف جديدة تجعل عملية التحميل أكثر سهولة، كما يتوفر فيها دعاسة عريضة تطلع من الباب الخلفي أو تتضاعف كمقعد، وأصبح الصعود والنزول من الحوض أكثر سهولة، وأيضا الوصول لكل الأشياء الموجودة في الصندوق، وكل شئ يفتح بضغطة زر على مقبض الباب الخلفي.

    جي إم سي سييرا AT4 2020 من الأمام

    ومن بين التفاصيل الإضافية التي تعزز التصميم في الطراز AT4 هناك اللمسة الكرومية السوداء أيضاً على إطار أضواء الضباب نوع LED والرفارف، بينما يتم استخدام الطلاء الأسود الراقي عالي اللمعان على إطار النوافذ وأغطية المرايا الخارجية وألواح الحماية. من جهتها، تكمّل اللمسات الحمراء الباقة بمجملها وتجعل AT4 تنفرد عن غيرها على الطريق من خلال تفاصيل أنيقة على شعارات AT4 الجديدة كلّياً لشاحنات ’سييرا‘ ومشابك القطر البارزة والفريدة بشكل عمودي. وتولّد التفاصيل الخارجية شخصية فريدة وعصرية لشاحنة AT4 تعكس مستويات الثقة والقدرة التي تتمتّع بها جي إم سي.

    جي إم سي سييرا AT4 2020 من الخلف

    المقصورة الداخلية لـ جي إم سي سييرا AT4 2020

    تمتاز المقصورة الداخلية بمساحة رأس وأرجل هي الأفضل في فئتها في الجهة الأمامية، كما تم إضافة 3 بوصات زيادة لأرجل المقاعد الخلفية، وتتميز المقصورة بجلد طبيعي فاخر مقبب بينما تتألف القشرة الخشبية بمسامات مفتوحة للمرة الأولى، وديكورات ألمنيوم داكنة. كما يتوفر كسوة داكنة خاصة بطراز AT4 شاملة لمسات من الألمنيوم المعتم والمنقش على عجلة القيادة والكونسول الوسطي والعتبات الجانبية، إضافة إلى لمسات فريدة بلون الأسود الداكن/كالاهاري في المقاعد مع حياكة بارزة، وتعد المقاعد المكونة من الجلد الطبيعي والصناعي مع شعار AT4 المطرز على مساند الرأس وسجّادات الأرضية المناسبة لكل الظروف المناخية تجهيزات قياسية تدعم نمط حياة العملاء المليء بالحركة والنشاط ومهمّة AT4 المتمحورة حول توفير القدرات العالية دون المساومة إطلاقاً على المتانة والراحة.

    مقصورة جي إم سي سييرا AT4 2020

    حوض من الكاربون

    لأول مرة تقدم GMC حوض بيك أب (Carbon Pro) وهو مصنوع من الألياف الكاربون (كاربون فايبر)، تحل محل ألواح فولاذية أساسية، وهي المرة الأولى التي تستخدم جنرال موتورز ألياف الكربون على شاحنة صغيرة خلال 116 عام من صناعة GMC لشاحنات بيك اب، ويعتبر الأقوى والأمتن ويتحمل أكثر من أي حوض صنع إلى الآن، وهو أخف وزن بـ 28 كغم من النسخ السابقة، وهو دليل على استخدام GMC الاستراتيجي للمواد البارزة في هندسة سييرا،  واللي تشمل الألمنيوم للأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي بينما يستخدم الفولاذ في الصدامات والسقف والحوض.
وبعد ظهوره للمرة الأولى في سييرا دينالي وسييرا SLT للعام 2019، تأتي سييرا AT4 الجديدة كليا مزوّدة قياسيا بالباب الخلفي MultiPro Tailgate الأول من نوعه في قطاع السيارات والباب الخلفي الأكثر ابتكارا ضمن هذه الفئة على الإطلاق. ويتميز عبر ست وظائف ووضعيات فريدة تتيح عملية تحميل معززة للبضائع الثانوية مع حلول إيقاف للحمولة، إضافة إلى منصة وقوف للعمل وإمكانية الوصول السهل إلى الأشياء المرتبة في الصندوق.

    حوض جي إم سي سييرا AT4 2020

    المحرك وناقل الحركة

    تستخدم GMC سييرا موديل 2019 محركات بثماني أسطوانات على شكل الحرف (V) سعة 5.3 ليترات و6.2 ليترات، كما حيتوفر أيضا محرك جديد توربو ديزل بست أسطوانات متتالية سعة 3.0 ليترات، وتأتي محركات الـ 8 أسطوانات بميزة أو تقنية إيقاف/ بدء (تشغيل)، وإدارة ديناميكية للوقود والتي تمكن المحرك من العمل من أسطوانة إلى 8 أسطوانات حسب الحاجة والطلب، ويرتبط المحرك المتوفر بسعة 6.2 لتر ومحرك الديزل سعة 3.0 ليتر مع ناقل حركة اوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

    أداء جي إم سي سييرا AT4 2020 على الطريق

    0

    المواصفات

    طراز التجربة الموديل عدد المقاعد المحرك القوة عزم الدوران ناقل الحركة نظام الدفع الطول العرض الارتفاع قاعدة العجلات الوزن معدل استهلاك الوقود سعة خزان الوقود سعة صندوق الأمتعة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا السرعة القصوى السعر الأساسي سعر طراز التجربة
    جي إم سي سييرا AT4 2020 2 V8 سعة 5.3 لتر 355 حصان 519 نيوتن-متر آلي 6 سرعات رباعي 583 سم 206 سم 192 سم 354 سم - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    تجارب ذات صلة

    100%x200

    تجربة قيادة GMC أكاديا دينالي 2017 في حلقة سعودي أوتو لايف

    كنا قد زودناكم سابقاً بتقرير مفصل لسيارة GMC أكاديا 2017 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر متوسطة الحجم ذات الدفع رباعي بالكامل، وإن كانت تبدو أصغر من الجيل...

    100%x200

    تجربة جي ام سي سييرا 2019 الجديدة كلياً

    طرحت GMC مؤخرا الموديل الجديد كليا لـ سييرا موديل 2019 والتي حتتوفر في الشرق الأوسط بخمسة طرازات، وهي SLE، وSLT، وElevation، والطراز الرابع AT4 وهو ال...

    100%x200

    تجربة قيادة GMC تيراين 2018 مع بكر أزهر

    أطلت GMC تيرين للعام 2018 في أبهى صورة لتعوض الكثير مما أخذ على الموديل السابق الذي رأي البعض أنه لم يكن على مستوى المنافسة اللازمة. وعلى الرغم من شعب...

    100%x200

    تجربة جي إم سي سييرا 2019 الجديدة كلياً

    مع سييرا 2019 يرتقي الصانع الأمريكي GMC بهذه المركبة البيك أب إلى أعلى مستويات القوة والتقنية والراحة عبر طرح طرازي سييرا دينالي، وسييرا SLT والمعاد ت...