FAW فاو

بالفيديو: مرسيدس تشوقنا لسيارتها الكهربائية الجديدة

28 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

مع اقتراب معرض باريس الدولي للسيارات، يزداد الحماس والتشويق لرؤية أحدث الإنتاجات والابتكارات في عالم السيارات. وقد وعدت مرسيدس-بنز عشاقها بشيء مميز هذا العام، حيث ستقدم سيارتها الكهربائية بالكامل الجديدة كلياً.

ونشر العملاق الألماني مقطع فيديو تشويقي للسيارة الجديدة مع تعليق "جاهزون للتغيير؟"، وبعد مشاهدة المقطع استطعنا تكوين فكرة بسيطة عن شكل السيارة، حيث لاحظنا من اللقطة السريعة للعجلات أن الهيكل مرتفع قليلاً، مما يوحي بأن السيارة أعلى من أن تكون من فئة السيدان، كما أن الواجهة الأمامية عريضة بشكل ملحوظ، والشبك الامامي كبير الحجم مشع بإضاء زرقاء مميزة. ومن الداخل يبدو أن السيارة ستحصل على سقف بانورامي، بالإضافة إلى لوحة تحكم متطورة جداً.

وكنا قد أخبرناكم سابقاً أن مرسيدس تخطط لإنتاج 6 طرازات كهربائية لمنافسة تيسلا، حيث ستكشف عنهم بين عامي 2018 و 2024 ضمن علامة تجارية خاصة بسياراتها الكهربائية.

ونلاحظ أن معرض باريس الدولي هذا العام سيكون مليئاً بالسيارات الكهربائية، خصوصاً من صناع السيارات الألمانية، وفي مقدمتهم فولكس فاجن وأوبل ومرسيدس. ترقبوا تغطية خاصة من سعودي أوتو لأحداث معرض باريس الدولي، حيث سيتم الكشف عن السيارة المذكورة بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الطرازات الجديدة.

شاهد الفيديو التشويقي لسيارة مرسيدس الجديدة:

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط