FAW فاو

نيسان روج تشارك في حرب النجوم

23 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :   بكر أزهر

تواصل إمبراطورية نيسان طموحاتها التي ارتفعت بها إلى المشاركة في حرب النجوم بسلاح جديد من خلال المشاركة في الفيلم الشهير Star Wars: Rogue One.. حيث كشفت عن نسخة خاصة بالفيلم من سيارتها الكروس اوفر الجديدة "روج"، والتي تتوفر في أسواقنا العربية باسم X-Trail. وذلك بحضور بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو.

تصنف هذه السيارة باعتبارها واحدة من أجمل و أشرس السيارات الكروس أوفر المدمجة في الاسواق ، فالتحديثات التي حصلت عليها السيارة خاصة في التصميم الخارجي منها جعلتها بمظهر شرس و عنيف و في نفس الوقت يعطي انطباع بالفخامة و التقنية المميزة .

تعرف على نيسان روج Star Wars Edition في الحلقة الثانية من تغطية معرض لوس أنجيلوس:

بخطوط وملامح هجومية تبدو الواجهة الامامية لروج حيث الشبك الامامي ذو تصميم حرف ” V ” كبير الحجم ، كذلك فتحات التهوية التي تأتي بشبك اسود اللون ذو تصميم مغزلي مما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، كما حصلت رووج على مصابيح امامية جديدة اكبر حجما ذات تصميم حاد بتقنية ليد، وفي اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم.

على جانبي السيارة يوجد اطار معدني لامع حول الزجاج الجانبي و مقابض الابواب من الكروم اللامع و كذلك ايضا العتبات اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و تتوافر بثلاث نسخ حسب الفئة التي ستختارها ” 17 بوصة ، 18 بوصة ، 19 بوصة ” ، الجهة الخلفية من السيارة اختلفت بشكل كبير عن الموديل السابق فالصندوق الخلفي اصبح يحتوي على العديد من الزوايا الحادة و حصلت كذلك على اسطبات خلفية جديدة بتقنية ليد.

كانت نيسان كريمة وسخية مع مقصورة سيارتها رووج ون والتي تجمع بين الفخامة والعملانية اعتمادا على أغلى و أجود المواد المستخدمه في التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي و كذلك المقاعد ، وفي الوسط يوجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 7 بوصات و يوجد كاميرا للرؤية الخلفية بالاضافة الى خاصية مثبت السرعة ، التابلوه الامامي ياتي ببعض القطع الجلدية الفاخرة و كذلك على داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و المقاعد المغطاه بجلد فاخر و قابلة للتحريك و التعديل كهربائيا.

تنطلق هذه المقاتلة الفضائية بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 أسطوانات ليعطي قوة 170 حصان و عزم الدوران 175 رطلاً/قدماً مع ناقل حركة CVT ، وتتسارع من 0 الى 100 كم في 8,5 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 200 كلم/سا .

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط