×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.tiktok.com/t/ZTR4b85n2/
https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

إذا انتصرت بسيارة بورشه في ألعاب أسفلت قد تتمكن من الفوز بهذه الجوائز في الواقع

24 نوفمبر 2022
11/24/2022 16:47:17
ألعاب أسفلت


يحصل هواة الألعاب على الأجهزة المحمولة بفرصة للحصول على المنتجات الواقعية من بورشه ديزاين إذا تنافسوا في أحداث خاصة في أسفلت 8: إيربورن، وأسفلت 9: ليجندز.

فعاليات خاصة أطلقتها بورشه في ألعاب أسفلت مع جوائز حقيقية

فعاليات خاصة أطلقتها بورشه في ألعاب أسفلت مع جوائز حقيقية

تم إطلاق الفعاليات للاحتفال بالذكرى الخمسين لعلامة بورشه ديزاين التجارية، وانطلقت في 22 نوفمبر بأول حدثين محددين زمنياً حيث سيتنافس اللاعبون على سيارة بورشه تايكان توربو S، وينطلق الحدث الثاني في 29 نوفمبر، ويستمر حتى 4 ديسمبر، ويتضمن هذا الحدث سيارة السباق بورشه 911 جي تي 1 إيفوليوشن.

يُمكن للاعبين المسجلين الذين تجاوزوا الأزمنة القياسية الفوز بعدد من الجوائز المختلفة، بما في ذلك شاشة الألعاب بورشه ديزاين AOC AGON PRO PD27S، وسماعات الأذن بورشه ديزاين Sport TWS PDT40، وحقيبة الظهر Urban Eco Cycling من مجموعة حقائب بورشه ديزاين، وسيفوز المشاركون أيضاً بشارات حصرية لاستخدامها في سيارات بورشه الخاصة بهم في الألعاب، وحق الوصول إلى رمز الخصم الذي يمكنهم استخدامه في متجر بورشه ديزاين الإلكتروني.

فعاليات خاصة أطلقتها بورشه في ألعاب أسفلت مع جوائز حقيقية

قال لودوفيك ميلهاو، رئيس استراتيجية وتطوير العلامة التجارية في جاميلوفت: "نحن متحمسون للغاية للانضمام إلى شركائنا المرموقين Porsche & Porsche Design في الاحتفال بهذا الإنجاز المذهل، والذي يعكس خبرتهم عبر الزمن، وفلسفة بورشه ديزاين، التي تم دعمها بمرور الوقت، وكانت تتماشى مع ما تمثله أسفلت: الدقة والأداء والأناقة.

وفي الختام، قال ستيفان بوشر، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه لايف ستايل، أن هذا التعاون طريقة رائعة للاحتفال بإرث فرديناند ألكسندر بورش، والذي أسس أستوديو تصميم يحمل مبادئ وروح بورشه في 1972، وهذا التعاون هو للاحتفال بهذا الإنتاج، وستتاح الفرصة للأشخاص من جميع أنحاء العالم لإثبات مهاراتهم باستخدام سيارات بورشه المذهلة.

فعاليات خاصة أطلقتها بورشه في ألعاب أسفلت مع جوائز حقيقية

شاهد أيضاً:

مرة أخري بورشه تختبر بوكستر 718 الكهربائية

شاهد شاحنة ضخمة تحلق فوق سيارة بورشه