×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

بنتلي تكشف عن اصدار هجيني من فلاينج سبير بمعرض قوانغتشو بالصين

23 نوفمبر 2021
11/23/2021 14:24:28
بنتلي تكشف عن فلاينج سبير


حرصت بنتلي على الحضور القوى  بمعرض قوانغتشو للسيارات 2021 بالصين آخذة بالاعتبار أن السوق الصيني هو  الأشد إغراء لجميع العلامات التجارية الفاخرةلم تقدم شركة صناعة السيارات البريطانية نوعًا واحدًا من سيارات السيدان الرائدة ، بل نوعين مختلفين ، وهما فلاينج سبور مولينر وفلاينج سبير هايبرد ، والتي ظهرت لأول مرة في معرض السيارات جنبًا إلى جنب مع بنتلي S  .

زيادة مبيعات بنتلي بالسوق الصيني 200 بالمئة

قمرة قيادة بنتلي فلاينج سبير مولينر

بينما رأينا بالفعل جميع النماذج الثلاثة من خلال الصور الصحفية - تم تقديم بنتلي اس في مايو ، و Flying Spur Hybrid ظهرت لأول مرة في يوليو ، وفلاينج مولينر  في أغسطس بالنسبة للجيل الثالث من بنتلي فلاينج سبير ، فقد أثبتت شعبيتها في الصين مع زيادة المبيعات بنسبة 200٪ منذ العام الماضي.

الشبك الأمامي الماسي لفلاينج سبير الجديده

وتصنف بنتلي مولينر ك أفخم طراز من فلاينج سبير حتى الآن ، حيث تلعب دور البديل غير المباشر لمولسان التي توقف إنتاجهاتشمل اللمسات الخاصة على الهيكل الخارجي عجلات ميلينر الحصرية مقاس 22 بوصة ذات اللمسات النهائية المصقولة وأغطية الوصلات ذاتية التسوية ، والشبكة الأمامية "Double Diamond" ، والشبكة السفلية المصنوعة من الكروم ، وفتحات التهوية الجانبية التي تحمل علامة مولينر  ، وأغطية المرايا الفضية الساتانيأتي الطراز أيضًا مزودًا بوقود الجواهر وأغطية الزيت ، بالإضافة إلى شارة Bentley Flying B المضاءة إلكترونيًا.

3 خيارات للمحركات منها خيار V12

فخامة متناهية بمقصورة فلاينج سبير مولينر

في الداخل ، نجد تطعيمات ماسية  بالمقاعد ، ومثلها للكونسول الوسطي ، ورسومات مولينر على الشاشات المخفية ، وطاولات تعمل بالكهرباء للركاب بالمقاعد الخلفية  ، وبالطبع الكثير من خيارات التخصيص للكسوة والمفروشاتيتوفر Flying Spur مولينر بمحرك V6 هجين سعة 2.9 ليتر   أو محرك V8 مزدوج التوربو سعر 4 ليترات او محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6 ليترات .

بنتلي هجينية بقوة 544 حصان ومدي 700 كلم

استعراض لتجهيزات الأبواب وتقنيات التحكم بالفتح والاغلاق

أما بالنسبة لـ Flying Spur Hybrid ، فهي أكثر سيارات بنتلي كفاءة وصديقة للبيئة بفضل مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباءيشتمل هذا الاصدار على محرك بنزين V6 سعة 2.9 لترًا ومحركًا كهربائيًا واحدًا بقوة 536 حصان (200 كيلو واط / 544 حصانًا) وعزم دوران 750 نيوتن متر (553 رطل قدم) ، بالإضافة إلى بطارية ليثيوم أيون بقوة 14.1 كيلو واط في الساعةمع خزان وقود مضاف وبطارية مشحونة بالكامل ، ستسافر Flying Spur Hybrid لمسافة تصل إلى 700 كيلومتر (435 ميلاً) ، في حين أن المدى الكهربائي الكامل هو 40 كم (25 ميلاً) بين الشحنات.

جناح بنتلي بمعر قوانشتغو الصيني

أما بنتلى بنتايجا  S فتعتبر أحدث نسخه من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تتميز بتصميم رياضي من الداخل إلى الخارج ، ونظام تحكم نشط مضاد للانقلاب ، ونظام توجيه عزم دوران معاد معايرته مع اعدادات مختلفة للتعليق الهوائي والتوجيه أثناء القيادة. بنتلي بنتايجا مزوده بمحرك  V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 542 حصانًا (404 كيلوواط / 550 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 568 رطل قدم (770 نيوتن متر). وإلى جانب النماذج الثلاث