×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiautodeals.com/ar/

بورشه تايكان ستحصل على نسخة بقوة أكبر من 1,000 حصان لمنافسة تيسلا ولوسيد

25 يناير 2023
01/25/2023 14:00:45
بورشه تايكان الكهربائية الاكثر قوة



ستتلقى تشكيلة بورشه تايكان نسخة جديدة أكثر قوة وأكثر تركيزاً على الحلبات، وذلك لمنافسة تيسلا موديل S بلايد ولوسيد إير سابفير، ولقد أتيحت لنا الفرصة الأولى لرؤية نموذج أولي لسيارة بورشه الكهربائية الجديدة الرائدة في أكتوبر 2022 عندما كان يقودها سائق السباق لارس كيرن حول نوربورجرينج.

ما الذي نعرفه عن بورشه تايكان الكهربائية الأقوى في تشكيلة الطراز

ما الذي نعرفه عن بورشه تايكان الكهربائية الأقوى في تشكيلة الطراز

في ذلك الوقت، لم يكن معروفاً سوى القليل عن التعديلات التي تم إجراؤها على السيارة بخلاف الحقيقة الواضحة المتمثلة في أنها كانت مزينة ببعض المكونات الديناميكية الهوائية الجديدة، والآن، ظهرت مجموعة جديدة من اللقطات التجسسية للسيارة التي تخضع لاختبارات الشتاء بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.

يُقال الآن أيضاً أن السيارة الكهربائية تضخ ما يزيد عن 1,000 حصان، مما يمنحها قوة أكبر بكثير من تايكان توربو إس الحالية، وليس لدينا حتى الآن أي تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة في الطراز الجديد، ولكن يبدو أنه من المحتمل أنها ستحصل على قوة مقاربة لـ تيسلا ولوسيد الأكثر قوة.

ما الذي نعرفه عن بورشه تايكان الكهربائية الأقوى في تشكيلة الطراز

ستحتوي السيارة الجديدة على محرك كهربائي ثالث لتحقيق تصنيف القوة الحصانية المكون من أربعة أرقام، ولوضع هذا في المنظور الصحيح، فإن توربو إس الحالية تحصل على قوة تصل إلى 750 حصان و1,050 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومثل النموذج الأولي الذي رأيناه في أغسطس الماضي، فإن هذه السيارة لديها أيضاً الكثير من الترقيات الديناميكية الهوائية.

تبدأ هذه التغييرات من الواجهة الأمامية بمصد جديد ومشتت هواء جديد مع نقرات واضحة على كلا الجانبين، وقامت بورشه أيضاً بتمديد العتبات الجانبية للسيارة الكهربائية بالكامل، بينما يوجد في الخلف جناح خلفي ثابت، وفي الختام، للحصول على القليل من المرح مع النموذج الأولي، قامت بورشه أيضاً بإعطائها شارة فولكس فاجن TDI، في حين لم يتم تأكيد موعد تدشين السيارة الجديدة.

ما الذي نعرفه عن بورشه تايكان الكهربائية الأقوى في تشكيلة الطراز

شاهد أيضاً:

بورشه تطلق أنظمة معلومات وترفيه لسياراتها

بورشه تتعاون مع ريكارو لتصنيع كرسي ألعاب



كلمات دلالية :