×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

جريت وول موتورز الصينية تبحث شراء أكبر مصانع نيسان بأسبانيا

03 أكتوبر 2021
10/03/2021 12:24:33
حريت وول 2013


تتطلع شركة جريت وول موتورز الصينية لشراء مصنع لـ نيسان، بعد أن أعلنت الشركة اليابانية أنها ستغلق جميع مواقع التصنيع في إسبانيا.

مصنع نيسان ببرشلونة

قالت نيسان إنها ستوقف تشغيل مصانعها الثلاثة في إسبانيا العام الماضي. على الرغم من أنها قالت إنها ستُغلق بحلول نهاية عام 2020، تم تأجيل الموعد لأنها كانت تبحث عن مشروع صناعي بديل مع السلطات الإسبانية.

تجري نيسان والسلطات الإسبانية، محادثات مع شركة جريت وول موتورز الصينية، وفقًا لقناة أخبار آسيا. أعلنت الشركة الصينية أنه إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، ستستحوذ شركة صناعة السيارات على أكبر المصانع الثلاثة الموجودة في برشلونة.

 

جريت وول تخطط لإطلاق مركبة أورا كات الكهربائية عام 2022

نيسان باترول 1987

المصنعان الآخران أصغر ويمكن الاستحواذ عليهما من قبل سيلنس، الشركة الإسبانية المصنعة للدراجات النارية الكهربائية، و كيو إي في تكنولوجيز، التي تقود مركزًا لإنتاج السيارات الكهربائية تم دمجه من قبل إنزيل و فولتا .

يقول فرانك توريس، الرئيس الصناعي لشركة نيسان في إسبانيا، في بيان: "نحن مقتنعون بأننا سنكون قادرين على إيجاد حلول تعود بالفائدة على الجميع" .

لم يتم الإعلان عن خطط جريت وول موتورز رسمياً بعد،  لكن مصادر قريبة من الشركة قالت إنها قد تحتفظ بحوالي 1300 وظيفة في المصنع. أعلنت شركة صناعة السيارات الصينية مؤخرًا عن خطط لإطلاق مركبة أورا كات الكهربائية، إلى أوروبا في عام 2022.