×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

جينيسيس تكشف عن GV70 الكهربائية في معرض قوانغتشو 2021

23 نوفمبر 2021
11/23/2021 18:02:14
جينيسيس تكشف عن GV70 الكهربائية في معرض قوانغتشو 2021


كشفت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، اليوم، النقاب رسمياً عن النسخة الكهربائية الأولى من طراز GV70 (التي تحمل اسم GV70 Electrified)، وذلك ضمن فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات 2021 في الصين.

استعرضت جينيسيس سيارتها الكهربائية الفاخرة من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات خلال مشاركتها في الحدث العالمي الذي يعرف باسم معرض "قوانغتشو للسيارات 2021"، ويقام في مجمع الاستيراد والتصدير الصيني في الفترة من 19 إلى 28 نوفمبر 2021.

 

 

تحدث جاي تشانغ، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية، خلال فعاليات المعرض وعبر تقنية الفيديو، عن خطة العلامة التجارية ورؤيتها نحو الاعتماد على الكهرباء من أجل مستقبل مستدام، وبعد ذلك ناقش سانغ يوب لي، رئيس التصميم العالمي لشركة جينيسيس، المزايا التصميمية للسيارة الكهربائية الجديدة GV70 Electrified. وعند الانتهاء من عرض الفيديو استعرض ماركوس هيني، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس موتور الصين، خلال الحدث مباشرة، استراتيجية الشركة في الأسواق المحلية الصينية.

مستقبل مستدام

قال جاي تشانغ، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: "تكمن رؤيتنا العالمية في بناء مستقبل مستدام من خلال الاعتماد على السيارات الكهربائية، والتي تشكل خطوة إضافية تؤكد التزامنا بإحداث أثر إيجابي على نمط حياة عملائنا، منذ إطلاق جينيسيس أول مرة عام 2015. يسعدني الكشف عن طراز آخر من السيارات الكهربائية في الصين، في خطوة تعزز مبادئ الاستدامة في منهجنا لبداية حقبة جديدة في عالم السيارات الكهربائية الرياضية الفاخرة".

بدوره صرح سانغ يوب لي، رئيس التصميم العالمي لشركة جينيسيس: "نقدم GV70 Electrified الجديدة كلياً لنرسخ أسس التواصل مع جيل جديد مع عملائنا الشباب في الصين، فهي ليست مجرد سيارة كهربائية من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات، وإنما تمثل مستقبلاً نموذجياً في صناعة السيارات بأبهى صورة، بفضل تصميمها المميز وأدائها الرائع".

 

 

وقال ماركوس هيني، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس موتور الصين: "يؤكد الكشف العالمي الأول للسيارة الكهربائية GV70 Electrified في معرض داخل الصين، على التزامنا تجاه السوق الصينية ومتطلباته التي نشعر بأنها تحفزنا باستمرار لتقديم معطيات جديدة". وأضاف: "نحن متحمسون لطرح هذا الطراز الرائد والأحدث من جينيسيس في الأسواق الصينية، لبناء علاقات حقيقية مع العملاء الصينيين من جهة ومواكبة مسيرتنا نحو مستقبل مستدام من جهة أخرى".

■ سيارة GV70 Electrified ترسي معياراً جديداً للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، الكهربائية والفاخرة.

تعتمد السيارة الجديدة GV70 Electrified على التراث الناجح لطرازGV70، إذ تميزت بمقصورتها الواسعة، والتصميم الخارجي الكبير الذي يليق بسيارة رياضية متعددة الاستخدامات، فضلاً عن توفير تجربة قيادة فاخرة وممتعة، بفضل مجموعة من التقنيات الجديدة المصممة حصرياً لتقدم أداء رائعاً يعكس كفاءتها وتميزها.

استعرضت جينيسيس خلال الحدث، سيارة GV70 بنسختها الكهربائية مع هيكل خارجي بطلاء "أتاكاما كوبر" غير لامع، ومن الخارج صُممت الواجهة الأمامية بعناية فائقة بكل تفاصيلها بهدف تقديم مستويات فعالية ديناميكية مثالية. كما تم تطبيق نمط (G-Matrix) ثلاثي الأبعاد على الهيكل المعدني للشبكة الأمامية يتضمن مقبس شاحن السيارة المخفي، فيما يدل شعار "جينيسيس" على تميز هذه السيارة الكهربائية المستقبلية بوضوح، الأمر الذي يضفي شعوراً بالتكامل والتناغم، ويوفر مظهراً أنيقاً فائق التطور. يكمل الشكل الأفقي المبسط للمصد الخلفي الصورة الحديثة للطراز. كما تمنح خطوط التصميم المقوسة التي تمتد على طول الجانب وباقي أنحاء السيارة انطباعاً بالديناميكية والأناقة، في حين تمنح المصابيح الأمامية ذات الخطين والتي تخترق قوس العجلتين الأماميتين اللمسة الأخيرة على الطراز الكهربائي لـ GV70 لتحافظ على التصميم الفريد الذي تشتهر به جينيسيس.  

 

 

يوفر التصميم الداخلي تجربة قيادة مميزة تُركز على راحة السائق، مستوحى من مفهوم Beauty of white Space. تقدم GV70 Electrified للعملاء فرصة للتمتع بالتصميم الداخلي الذي يجسد عناصر الاستدامة لهذه السيارة الكهربائية، في خطوة تعكس بوضوح حرض جينيسيس والتزامها بالاستدامة المستقبلية في كل نواحي السيارة. إذ تضفي المواد الصديقة للبيئة والمستخدمة في الداخل طابعاً فريداً حيث تم استخدام قماش منقوش ومصنوع من مواد عالية الجودة، ليجسد رؤية جينيسيس في الرفاهية المستدامة من الداخل إلى الخارج، كما تتوفر السيارة بتصميم داخلي يطغى عليه لون الجلد الأبيض.

صممت المقصورة الداخلية في سيارة GV70 Electrified بطريقة مبتكرة تؤمن مساحة إضافية للركاب في المقعد الخلفي، وتعادل مساحة نظيرتها GV70.

تقدم GV70 Electrified أداءً رياضياً قوياً وديناميكية مميزة ترضي السائقين وتعكس قدرتها على منافسة السيارات الرياضية في فئتها. تأتي السيارة الجديدة بنظام الدفع الرباعي (AWD) لتقدم أداء مميزاً في الوضعية العادية للمحرك بطاقة قصوى تبلغ 160 كيلو واط وعزم دوران 350 نيوتن متر، للعجلات الأمامية والخلفية، وعند تفعيل خاصية "تعزيز الأداء" يوفر المحرك طاقة إجمالية قصوى تبلغ 360 كيلو واط وعزم دوران إجمالي 700 نيوتن متر، مما يتيح قيادة ديناميكية وقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/الساعة خلال 4.5 ثانية فقط.

تعتبر سيارة GV70 Electrified أول طراز من جينيسيس يتمتع بميزة e-Terrain الخاصة بسيارات الدفع الرباعي، لتتيح تجربة قيادة مستقرة في بيئات وتضاريس مختلفة.

يوفر الطراز الجديد مزايا تنافسية رائدة تفوق القدرات التي تقدمها السيارات الكهربائية بالكامل. واستناداً إلى معيار CLTC، يبلغ حد المسير الأقصى المقدر لكل شحنة أكثر من 500 كم، علماً أن (النطاق المقدر لكل شحنة هو 400 كيلومتر، بحسب نظام شهادة المركبات الكهربائية الكورية)، في الوقت نفسه يتيح الشحن السريع للسيارة الجديدة بقدرة 350 كيلو واط شحن البطارية من 10% إلى 80% في 18 دقيقة فقط.

كما يتميز طراز GV70 Electrified بنظام شحن سريع متعدد 400/800 فولت، ما يسمح للعملاء استخدام بنى تحتية مختلفة للشحن. ويتيح نظام الشحن السريع المتعدد، إمكانية الشحن السريع والمستقر عن طريق رفع الجهد الذي توفره أجهزة الشحن النموذجية من 400 فولت إلى 800 فولت، حيث تم تحسين هذه التقنية لنظام السيارة بفضل محركات ومحولات القيادة الخاصة بالطراز. كما يمكن للعملاء استخدام نظام الشحن السريع 800 فولت للاستفادة من البنية التحتية للشحن 400 فولت و800 فولت دون الحاجة إلى محول إضافي.

يتضمن الإصدار الكهربائي من GV70 أيضاً ميزة V2L التي تدعم منافذ شحن طاقة كهربائية بقدرة 3.6 كيلو واط، وهي أعلى من المستوى الذي تستخدمه الأسرة في المنزل، ما يجعل من الممكن استخدام الأجهزة الكهربائية بسهولة خارج السيارة.

يتوفر في السيارة الكهربائية الجديدة نظام الفصل الذكي المتطور (DAS) القادر على توصيل أو فصل المحرك الكهربائي وقوة الدفع تلقائياً بناءً على ظروف القيادة المختلفة، بما في ذلك سرعة السيارة ووضعية القيادة، مما يتيح التبديل السلس بين الدفع الثنائي والدفع الرباعي لتقليل فقدان الطاقة غير الضروري مع زيادة الكفاءة.

تم تعزيز تجربة قيادة الطراز الجديد بشكل أكبر من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة، إذ يعمل نظام الكبح التجديدي الذكي 2.0 على تجديد الطاقة من خلال نظام الكبح بناءً على نمط القيادة والملاحة في الوقت الفعلي وظروف الطريق. في وضع القيادة، تسمح الدواسة الذكية للسائق بالتسارع والتباطؤ والتوقف باستخدام دواسة الوقود فقط.

كما زودت جينيسيس السيارة بنظام ANC-R للتحكم النشط في الضجيج على الطريق، والمعروف سابقًا باسم RANC، وذلك لضمان تجربة قيادة مريحة، حيث يقلل من مستوى الضوضاء بشكل كبير عن طريق قياس الأصوات على الطريق وتحليلها باستخدام أربعة أجهزة استشعار وستة ميكروفونات داخل السيارة، ثم إصدار أصوات عكسية في الوقت نفسه لتلغي أثرها.

ويساعد نظام التعليق الذي يتم التحكم فيه إلكترونياً (Pre-view ECS) بتقديم تجربة قيادة مثالية، حيث يمكن التحكم فيه عن طريق المعلومات المقدمة عن طريق الكاميرا الأمامية للسيارة الرياضية، ونظام الملاحة.

ستعرض جينيسيس خلال مشاركتها في معرض قوانغتشو للسيارات 2021، خمسة طرازات رئيسية، تشمل GV70 Electrified وطراز G80 فئة السيدان الفخمة، وطراز GV80 فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والفاخرة، وطرازين G70.

وفي الوقت نفسه، تواصل جينيسيس موتورز الصين تلقي ردود إيجابية في الأسواق الصينية، بعد أن عززت تشكيلتها بإضافة G70 في أكتوبر عقب الإطلاق الناجح لـطرازي G80 وGV80.