×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.tiktok.com/t/ZTR4b85n2/
https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

ريتشارد هاموند اشترى سيارة سوبارو إمبريزا النادرة من Grand Tour Special

24 نوفمبر 2022
11/24/2022 15:14:02
سيارة سوبارو إمبريزا النادرة


عاد برنامج Grand Tour إلى الشاشات بعرض خاص في منتصف سبتمبر مع "A Skandi Flick"، وبعد شهرين من ذلك، امتلك ريتشارد هاموند الآن سوبارو إمبريزا WRX STI التي قادها خلال مغامرات الثلاثي الاسكندنافية.

تفاصيل مثيرة عن سيارة سوبارو إمبريزا التي اشتراها هاموند

كانت إمبريزا WRX STI بقيادة هاموند مثيرة للفضول ومحدودة الإنتاج، حيث يُعرف إصدارها باسم إصدار V-Limited، وتم بيعه حصرياً في اليابان، وهو أحدث إضافة إلى مرآبه الكبير.

في الفيديو بالأسفل، يكشف هاموند أن طاقم The Grand Tour أعاد السيارة من الدول الإسكندنافية تماماً بالطريقة التي تركها بها، مما يعني أنها مليئة بالعديد من العناصر العشوائية، على سبيل المثال، هناك بعض الأشرطة الجليدية على المقعد الخلفي، وبعض القطع العشوائية التي تم استخدامها طوال الرحلة، بما في ذلك المرايا ذات العرض الممتد، وعلبة صغيرة من الحلوة، وغيرها.

بدأت سوبارو إمبريزا WRX STI V-Limited المملوكة لهاموند بطلاء أزرق مميز، ولكن خلال العرض الخاص، تم تكليف الثلاثي بتعديل السيارة وجعلها أكثر ملاءمة للظروف الجليدية، حيث تمت إعادة طلائها بطريقة مناسبة للغاية.

وفي الختام، ليس من الواضح ما يخطط الصحفي المخضرم والمقدم التلفزيوني للسيارة، لكننا نشك في أنها ستكون أحدث سيارة ظهرت في قناة Drivetribe على YouTube.

شاهد أيضاً:

سوبارو ريكس الجديدة في الأسواق 

سوبارو أمبريزا 2024 تطل على الجمهور