شاهد اكيورا NSX تتحدى سيارة السباق NSX GT3 EVO

اكيورا NSX
اكيورا NSX
  • 12 يوليو 2019
  • تعد سيارة اكيورا NSX بالفعل أحد أسرع السيارات الفائقة في العالم، والتي تتميز بكونها خارقة على الطرق والمنحنيات وحتى على حلبات السباق.

    ومع ذلك، فإن GT3 EVO هي بالتأكيد في مستوى آخر تماماً، لأنها مصممة خصيصاً للسباق، ولكن ما مدى ختلافهم؟ هذا ما سيجيب عليه السائق لدى ماير شانك ريسينج، ترينت هيندمان.

    أكيورا NSX 2019

    تعمل أكيورا NSX 2019 بواسطة محرك V6 سعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربو ينتج قوة 500 حصان، وعزم دوران قدره 549 نيوتن.متر، وتشتمل مجموعة توليد القوة أيضاً على نظام محركات مزدوج يضم محركين كهربائيين في المقدمة، يولدان قوة قدرها 36 حصان وعزم دوران قدره 73 نيوتن.متر، بالإضافة إلى محرك ثالث بقوة 47 حصان و147 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهذا الأخير يتم وضعه بين المحرك وناقل الحركة مزدوج القابض بتسع سرعات المستخدم في السيارة.

    ويبلغ إجمالي إنتاج محركات السيارة 573 حصان و644 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما سيمكنك من التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 2.9 ثانية فقط، مما يجعل NSX واحدة من أسرع سيارات العالم في التسارع، وبالنسبة للسرعة القصوى، فهي 307 كلم/سا، وهذا بالتأكيد ليس مبهراً مثل أرقام تسارعها، ولكنها لا تزال رائعة.

    NSX GT3 EVO

    أما بالنسبة لـ NSX GT3 EVO، فبالطبع، هي سيارة مخصصة لغرض ما وهو السباق مقارنة بإصدارها المرخص على الطرق، فهي تمتلك قوة قدرها 550 حصان ويتصل محركها بناقل حركة بست سرعات، وبينما تتميز NSX العادية بنظام Sport Hybrid SH-AWD، إلا أن سباقات السيارات توجب على GT3 EVO أن تعمل بنظام دفع خلفي فقط.

    وخلال هذا الفيديو الذي مدته عشر دقائق، تنافست كلتا السيارتين في العديد من الأشواط، مثل اختبارات التسارع واختبارات الكبح وأوقات اللفة، وبدون أن نفسد عليكم متعة الفيديو، يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأسفل ومعرفة من المنتصر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    إنفينيتي تدشن أكاديمتها الهندسية

    أعلنت إنفينيتي عن تدشين نسخة عام 2018 من أكاديمية إنفينيتي الهندسية التي حققت نجاحات كبيرة، وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تقوم إنفينيتي خلاله...

    100%x200

    732 وظيفة في قطاع السيارات للشباب من الجنسين

    نظمت لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض ممثلة برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس منصور الشثري بمقر الغرفة،   ملتقي التوظي...

    100%x200

    بالفيديو: شاهد فورد GT Heritage Edition موديل 2018 تأسر قلوب الجمهور على مضمار السباق

    تعتبر فورد GT الجديدة واحدة من أكثر السيارات التي اكتسبت شهرة واسعة فور إطلاقها خلال السنوات اﻷخيرة، وفي نسخة Heritage Edition موديل 2018، أصبحت حلم ح...

    100%x200

    الاعلان عن ميني Clubman الجديدة

    يقدم طراز MINI Clubman الجديد نفسه باعتباره نموذج أنيق في فئة السيارات الصغيرة الفائقة بالاعتماد على تصميم معدّل بدقة عالية، ومجموعة واسعة من المزايا...