×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

شاهد الإعلان التشويقي الأول لـ كاديلاك سيليستيك السيدان الكهربائية

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 18:39:27
الإعلان التشويقي لـ كاديلاك سيليستيك السيدان الكهربائية


أعلنت كاديلاك أن الكشف الرسمي عن سيليستيك السيدان الكهربائية الرائدة، سيكون في أوائل عام 2022، كما جاء في الإعلان التشويقي الذي أطلقته الشركة. على الرغم من أن التفاصيل لا تزال قليلة، إلا أن السيدان الجديدة تعد بأن تكون فاخرة للغاية.

نقلاً عن مصادر من شركة صناعة السيارات، أفادت هيئة جنرال موتورز أن الكشف عن سيليستيك قد يتم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES).بدءًا من 5 إلى 8 يناير في لاس فيجاس، الذي أصبح واحد من أكثر المعارض المفضلة لدى صانعي السيارات الذين يأملون في وضع أنفسهم كعلامات تجارية تواكب التقدم التكنولوجي. نظرًا لكونها سيارة كهربائية فاخرة للغاية ومتقدمة تقنيًا، فإن سيليستيك القادمة ستكون في المكان المناسب.

 

كاديلاك سيليستيك المحدودة عالية التقنية ومصنوعة يدويًا

الإعلان التشويقي لـ كاديلاك سيليستيك السيدان الكهربائية

تستند سيليستيك إلى منصة ألتيوم، ومن المتوقع أن تُظهر سيليستيك الإمكانات الكاملة للمنصة، حيث يمكنها إمداد المركبة بمدي يصل إلى 644 كم في الشحنة. يبدو أن شاشة المعلومات والترفيهية شبيهة بشاشات مرسيدس الفائقة، ولديها فتحة سقف مصنوعة من الزجاج يمكن جعلها أكثر أو أقل تعتيمًا حسب الحالة المزاجية.

جدير بالذكر أن تطوير سيليستيك في الواقع يسبق تكنولوجيا منصة ألتيوم إلى حد ما. أصدرت شركة كاديلاك التجارية منذ فترة طويلة دليلاً لما يمكنها القيام به، كان من المفترض في البداية أن يكون لدى سيليستيك محرك احتراق داخلي .

كان صانع السيارات دائمًا يستهدف إمداد سيليستيك بأخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات، وكان دائمًا يتصور أنها رائدة عالية التقنية وعالية الثمن ومصنوعة يدويًا. من المتوقع أن يكون الإنتاج محدودًا للغاية، وتشير بعض التقارير إلى أن السيارة قد تكلف ما يزيد عن 200,000 دولار.

شاهد أيضًا:
مصمم على إنستجرام يكشف عن سيارة كاديلاك CT5 واجون رياضية

كاديلاك تفصح عن تفاصيل سيارتها الكهربائية الفاخرة الجديدة ليريك 2023