×

ابحث فى سعودى أوتو


هنريك فيسكر يُشوق لفترة وجيزة سيارة كهربائية خارقة جديدة على تويتر

14 يناير 2022
01/14/2022 16:37:15
صورة فيسكر التشويقية


قام هنريك فيسكر بالتشويق لسيارة كهربائية خارقة، يعمل صانع السيارات الخاصة علي تطويرها حاليًا.

تمت مشاركة هذه الصورة على تويتر ولكن سرعان ما حذفها مؤسس فيسكر. يبدو أنه قد تم التقاطها أثناء اختبار السيارة لديناميكيات السوائل الحسابية.

قال فيسكر، في تغريدته على موقع تويتر "إن أول اختبار للديناميكا الهوائية، واختبار القوة السفلية لسيارتنا الكهربائية الخارقة كان مذهلاً. "

 

فيسكر: سيارتنا الكهربائية القادمة لا تشبه أي شيء أخر

في حين أن الكثير من تصميم السيارة مخفي، إلا أن هناك بعض الأشياء التي تبرز. وعلى وجه الخصوص، يمكن رؤية أن السيارة الخارقة لديها أقواس خلفية منتفخة ويبدو أنها مجهزة بقضيبين منفصلين من مصابيح LED يمتدان عبر الواجهة الخلفية. يبدو أيضًا أنها مزودة بسقف ناعم قابل للطي.

لا تزال التفاصيل غير واضحة، مثل موعد انطلاق السيارة أو نوع مجموعة نقل الحركة الكهربائية. مهما كانت الحالة، فإن فيسكر واثق من أنه لن تكون هناك سيارة أخرى في السوق مثلها تمامًا.

من غير المحتمل أن يتم إطلاق السيارة الكهربائية الخارقة في أي وقت قريب. والجدير بالذكر أن شركة صناعة السيارات تستعد لبدء إنتاج سيارة أوشن الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة الكهربائية بالكامل في نوفمبر وكشفت في أواخر العام الماضي أنها ستبدأ من 37499 دولارًا. تعمل فيسكر أيضًا على مركبة مدمجة تُعرف باسم بروجكت بيير، وتخطط لإطلاق سيارة بيك آب كهربائية، وستقوم بتطوير مركبتين كهربائيتين أخريين في المملكة المتحدة.

شاهد أيضًا:

جرب بنفسك أداة تهيئة فيسكر أوشن الكهربائية بعد الكشف الرسمي
شركة أول وايز الصينية الناشئة تبيع 3000 سيارة كهربائية في أوروبا